src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

زعزوع يلتقى وزير الإعلام وشئون الشباب الكويتى لبحث سبل تعزيز حركة السياحة الوافدة من الكويت وزير الإعلام الكويتى يعلن عن تسيير رحلات مباشرة من الكويت مباشرة إلى شرم الشيخ ديسمبر المقبل

65

عقد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعا موسعاً مع الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الكويتى، والوفد المرافق له ، بحضور السفير سالم غصاب الزمانان سفير الكويت بالقاهرة لتبادل الرؤى حول تعزيز حركة السياحة الوافدة من الكويت إلى مصر خاصة إلى شرم الشيخ والأقصر وأسوان.
أعرب زعزوع عن سعادته البالغة بزيارة الوزير الكويتى إلى مصر فى هذا التوقيت ، مؤكدا على أهمية السياحة العربية بالنسبة للمقصد السياحى المصرى وأنه سيتوجه خلال الشهر القادم إلى عدة دول عربية على رأسها الكويت على رأس وفد من القطاع السياحى فى إطار زيارات ترويجية تستهدف تعزيز حركة السياحة العربية الوافدة.
أكد زعزوع أهمية التواصل وتبادل الرؤى مع الأشقاء العرب فيما يخص المصالح المشتركة وعلى رأسها السياحة باعتبارها أحد أهم روافد الاقتصاد القومى.
أستعرض الوزير منحنى الطلب على المقصد السياحى المصرى صعودا وهبوطا خلال السنوات الخمس الاخيرة، مشيرا إلى التأثير السلبى الذى نتج عن قيام أنجلترا وروسيا بتعليق السفر إلى شرم الشيخ.
كما أوضح زعزوع خطة التحرك التى تقوم بها الوزارة لمجابهة تداعيات الموقف الراهن ، لافتا إلى أن التواصل مستمر مع كبريات الدول المصدرة للسياحة من أجل استئناف حركة الطيران إلى شرم الشيخ ، مضيفا أن السلطات المصرية ترحب بالإجراءات والتدابير الإضافية من أجل تأكيد الطمأنة وبث رسائل إيجابية عن المقصد السياحى المصرى، مشيرا إلى لقائه فى هذا الشأن مع وفد أمنى بريطانى رفيع المستوى بحضور السفير البريطانى .
وأضاف الوزير أننا نعول كثيرا على دعم حركة السياحة الوافدة من الكويت خاصة مع قرب أجازات نصف العام، مؤكدا أن الوضع فى مصر آمن جدا وخاصة فى شرم الشيخ داعيا كل العرب والكويتين إلى زيارة مصر والاستمتاع بأجازاتهم بها.
وتابع زعزوع أننا نثمن زيارة الجانب الكويتى الى مصر وانها بالفعل تحمل العديد من الدلالات الايجابية فى وقت نحتاج فيه هذا الدعم المعنوى.
ومن جانبه أعرب الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الكويتى، عن سعادته لكونه على رأس الوفد الزائر لمصر ، مؤكدا حرص بلاده على دعم مصر فى كافة المجالات وخاصة السياحة ونقل رسالة تقدير من القيادة السياسية والشعب الكويتى إلى مصر حكومة وشعباً ذلك البلد العظيم لدعمها للعرب وللكويت بشكل خاص.
وأشار الشيخ سلمان إلى قيام الكويت بإطلاق عدة مبادرات لدعم مصر سياحيا منها تسيير رحلات مستمرة منتظمة وليست موسمية فقط إلى جانب تسيير المزيد من خطوط الطيران إلى شرم الشيخ بدءا من ديسمبر المقبل لتعزيز جهود الكويت لدعم مصر سياحيا وهى مبادرة من أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد لدعم مصر.
وأضاف وزير الاعلام الكويتى أننا ندرس مبادرات ثقافية وبرامج مشتركة لتعزيز هذا التعاون بشكل رئيسى فى مجال السياحة، مؤكدا أن مصر فى قلوبنا جميعا وأن الكويت كانت فى طليعة الدول المشاركة فى أى محفل يدعم مصر بداية من المؤتمر الاقتصادى وافتتاح قناة السويس الجديدة، مشيرا إلى أنهم واثقون من صلابة الشعب المصرى وتخطيه للكبوات والمحن.
الوزير مع وزير الاعلام الكويتى 2 الوزير مع وزير الاعلام الكويتى3

التعليقات مغلقة.