src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. تكريم 120 من أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية بالأقصر

68

DSC_9247 DSC_9178 DSC_9270 DSC_9309الأقصر – منى عبده
كرمت جمعية المحاربين القدامى وضحايا القوات المسلحة والشرطة المصرية بمحافظة الأقصر ، اليوم الأحد ، 120 من أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية فى الحروب التى خاضتها مصر ، وذلك فى احتفالية كبرى أقيمت تحت رعاية “محمد بدر” محافظ الأقصر ، وبحضور اللواء “عصام الحملى” مدير الأمن ، واللواء “عادل مهران” سكرتير عام المحافظة ، واللواء أركان حرب “مجدى الغرابلى” رئيس الجمعية.

وبدأت الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم ، وأعقبها كلمة الشيخ “شعبان شلبى” عن فضل الشهادة موضحاً أن الشهيد هو من يذهب ليدافع عن أرضه وعرضه ، مؤكداً أن جند مصر خير أجناد الأرض.

كما أوضح اللواء “مجدى الغرابلى” رئيس الجمعية ، أن طريق نصر أكتوبر لم يكن مفروشاً بالورود ، مشيراً إلى انها كانت مرحلة بناء متواصل حتى يصبح الحاضر أفضل من الماضى ، موضحاً أن رجال مصر أقسموا على رفع رايات مصر عالية خفاقة رافعين شعار “النصر أو الشهادة”.

ومن جانبه ، قدم محافظ الأقصر التحية والتقدير لكل أب وأم قدما أبنائهما فداء للوطن من أجل إعلاء رايته ، مؤكداً أننا سنظل أوفياء ونحقق عهود الشهداء.

وفى ختام الاحتفالية ، قام محافظ الأقصر بإهداء رئيس جمعية المحاربين القدامى درع التكريم ، وتم توزيع الهدايا التذكارية على أسر الشهداء وتلقى طلباتهم المختلفة.

التعليقات مغلقة.