src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

زعزوع يستقبل وفداً إعلامياً إيطالياً بمطار القاهرة ويؤكد الحكومة تتخذ كافة التدابير لرفع كفاءة تأمين المطارات

83

الوفد الايطالى الوفد الايطالى 3استقبل الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، فى ساعة مبكرة، من صباح اليوم، وفداً إعلامياً إيطالياً بمطار القاهرة عقب عودة الوفد الاعلامى من أسوان، فى إطار رحلة تعريفية تنظمها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع المكتب السياحى المصرى بإيطاليا لوفد من ممثلى وسائل الاعلام الاكثر إنتشاراً بإيطاليا (Rai tv- Rai Radio- Ansa-Aska – il messagero- Marco polo- Guida Viaggi).
بالاضافة إلى ممثلى الاعلام السياحى المهنى (Guida Viaggi-trend- Travel Quotidiano-Agenzia di Viggi- Turismo e Attualita).
أكد زعزوع للوفد أن الحكومة المصرية تتخذ كافة التدابير والإجراءات لرفع كفاءة تأمين المطارات وأن هناك قبول وترحاب من جانب السلطات المصرية بشأن طلبات بعض شركات الطيران إجراءات أمنية إضافية على رحلاتها فى إطار القانون المصرى والقوانين الدولية المنظمة.
وتابع أن تفهم السلطات المصرية لتلك الطلبات يبعث برسالة طمأنة للشركات الأجنبية وقطاع السياحة ويعكس قدرات المطارات والسلطات المصرية على الاستجابة السريعة لأي إجراءات، مؤكدا التزام المطارات المصرية بتطبيق التشريعات الدولية فى مجال آمن الطيران.
أكد زعزوع أهمية السياحة الايطالية بالنسبة لمصر، مشيرا إلى أن إيطاليا حققت المركز الخامس فى الأعداد السياحية عام 2014 بعد روسيا وبريطانيا والمانيا واوكرانيا وأن السوق السياحية الايطالية من أهم مصدرى السياحة لشرم الشيخ والبحر الاحمر، لافتاً إلى أن إيطاليا تعد أول دولة سياحية حققت رقم المليون سائح إلى مصر عام 2004 الامر الذى يعكس عشق الايطاليين للمقصد المصرى.
أشار الوزير إلى أن الجهات الأمنية اتخذت من التدابير والإجراءات الاحترازية ما يكفل أمن وأمان السائح في المقاصد السياحية المختلفة.
يذكر أن الرحلة التعريفية للوفد الاعلامى الايطالى امتدت فى الفترة من 26 إلى 30 من نوفمبر بكل من القاهرة والاقصر واسوان وتضمنت الزيارة رحلة نيلية من الاقصر واسوان وزيارة الاماكن الاثرية الخالدة بالاقصر وأسوان حيث زار الوفد وادى الملوك ووادى الملكات ومعبد حتشبسوت ومعبد الكرنك ومعبد الاقصر، كما تضمنت الزيارة معبد أدفو باسوان ومعبد كوم أمبو والسد العالى .
لمزيد من المعلومات الاتصال:

التعليقات مغلقة.