src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

زعزوع: خطة تحرك سريعة تستهدف السوق العربى وزيارات ترويجية الشهر الجارى

63

أكد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة أن هناك خطة تحرك سريعة تستهدف السوق العربى فى إطار عدة زيارات ترويجية لعدد هشام زعزوعمن البلاد العربية خلال شهر ديسمبر الجارى، لافتا إلى أهمية السياحة العربية للمقصد السياحى المصرى.
وأضاف زعزوع – فى تصريحات له – أن الزيارات الترويجية يصاحبها برامج وعروض وفعاليات يتم تنظيمها فى المقاصد المصرية لجذب السائح العربى إلى مصر، بالاضافة إلى إقامة فعاليات فى المراكز التجارية وأماكن التجمعات فى البلاد التى سيتم زيارتها.
وأشار الوزير إلى أن التنسيق قائم مع قطاع الطيران بشأن توفير الطاقة الناقلة بشكل كافى من الاسواق العربية إلى مصر.
وشدد الوزير على أهمية التحرك الفاعل فى عدة محاور لمجابهة تداعيات الظروف الراهنة، لافتا إلى أن هناك حملة علاقات عامة بصدد إطلاقها خلال أيام لتحسين الصورة الذهنية خاصة فى الدول الاجنبية، فضلا عن الجهود الطموحة لجذب المزيد من السياحة العربية، وتدشين مبادرات لدعم السياحة الداخلية خاصة إلى شرم الشيخ والاقصر واسوان.
أكد زعزوع أن السياحة العربية تعد أحد الركائز الهامة لنمو حركة السياحة فى مصر وهو ما دعا وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لبذل الجهود لجذب مزيد من هذه الحركة.
وشدد الوزير على أن الوزارة ستمضى قدما نحو جذب المزيد من حركة السياحة العربية الفترة القادمة، مشيرا إلى أن التركيز على السياحة العربية ليس ترفا وانما ضرورة فى ظل أهمية السائح العربى وأرتفاع مستوى إنفاقه وطول مدة إقامته.
وأشار الوزير إلى أنه من المزمع أن يكون على رأس وفد من القطاع السياحى للقيام بزيارات ترويجية فى السعودية والكويت والأمارات خلال الشهر الجارى.
وفى سياق متصل، أضاف الوزير أن الوزارة وهيئة التنشيط تدعم مبادرة “ولادك سندك يا مصر” التى تنظمها الجالية المصرية بابوظبى بالتعاون مع المكتب السياحى فى ابوظبى وشركة مصر للطيران والسياحة “الكرنك” خلال الفترة من 1 حتى 5 ديسمبر الجارى متزامناً مع أعياد الاتحاد بدولة الامارات العربية المتحدة.

التعليقات مغلقة.