src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس جامعة الفيوم يستقبل رئيس اتحاد كتاب مصر.

64

الفيوم -عمرو حلمي
استقبل الأستاذ الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، في مكتبه،  الأستاذ الدكتور علاء عبد الهادي رئيس اتحاد كتاب مصر، وعضو لجنة الخمسين لوضع الدستور.
وجاء اللقاء على هامش اجتماع مجلس كلية دار العلوم وانضمام رئيس اتحاد الكتاب إليه عضوا لمدة عام.
وأكد الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة أن الجامعة تسعى لتقديم كافة أشكال الدعم لنشر الثقافة والفن والتعبير عن الرأى، كما تهدف إلى تبادل الخبرات العلمية والعملية بين الجامعة وهيئات الثقافة المختلفة، حتى تخرج بنتيجة لدراسة مشكلات الحياة المعاصرة، وبهدف تقديم الحلول النابعة من ذوي الخبرات المتخصصة.
وأضاف أن للجامعة دورا كبيرا في مواجهة الأفكار المتطرفة، وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي يستغلها المتطرفون؛ وذلك بالتنسيق بين المؤسسات الثقافية والجامعات.
ومن جانبه أعرب الدكتور علاء عبد الهادي رئيس اتحاد كتاب مصر، عن سعادته الغامرة بزيارة جامعة الفيوم، وانضمامه عضوآ من الخارج لكلية من أعرق كليات الجامعة.
وأفاد رئبس الجامعة أنه تم الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيــوم ممثلة فى كلية دار العلوم واتحاد كتاب مصر بهدف نشر المعرفة والثقافه لطلاب الجامعة.
12380228_919061791496247_535926745_n

التعليقات مغلقة.