src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ الأقصر يوزع الجوائز على الفائزين بالماراثون الرياضي لتنشيط السياحة

127

الأقصر – منى عبده

DSC_1519 DSC_1598 DSC_1024

استضافت محافظة الأقصر ماراثون رياضي تحت اسم ” الأقصر رن ” نظمته مؤسسة كايرو رانرز بمشاركة اكثر من ١٠٠ فرد من المشاركين من كايرو رنرز وشباب وفتيات الاقصر حيث انطلق السباق من امام معبد الأقصر وصولا الي معبد الكرنك والعودة مرة اخري الي معبد الاقصر عبر طريق الكورنيش من على ضفاف النيل .
تضمن السباق جري لمسافة 7 كيلو علي شارع الكورنيش وامام معبدي الكرنك والاقصر وشهد محافظ الأقصر محمد بدر مرحلة توزيع الجوائز علي المتسابقين الفائزين في السباق.
وفاز بالسباق من الشباب المشاركين من الاقصر كرولس شحاته بحصوله علي المركز الاول وعبد الله احمد بالمركز الثاني وعمرو منير من فريق كايرو رنزر بالمركز الثالث .
ومن الفتيات المشاركين من الاقصر فاز بالمركز الاول جهاد مصطفي وفي المركز الثاني نسرين علي وفي المركز الثالث شيماء محمد .
كما فاز بالسباق من الشباب المشاركين من كايرو رنرز عمرو منير بالمركز الاول وعبد الله حسين بالمركز الثاني وعمرو اسماعيل بالمركز الثالث .
ومن فتيات كايرو رنرز فاز بالمركز الاول اسراء محمد والمركز الثاني الاء مصطفي والمركز الثالث علياء البنا .
قال انس صبري احد منظمي السباق ان كايرو رانرز قد قامت بعمل اكثر من سباق في عدد من المناطق السياحية مثل سانت كاترين، دهب وطابا وتم تنظيم سباق وكامب كبير بالأقصر ونخطط لجلب الرياضيين ذو مستوى عالمى وغير الرياضيين لهذا الحدث حيث يتم التروية له على شاشات التلفاز كحدث ضخم من اجل تنشيط السياحة داخل البلاد.
واكد انس ان احد أهداف سباق الاقصر هو التعريف بالحضارة المصرية التاريخيه والترويج للنشاط السياحي وارسال رسالة طمأنينة للعالم من الاقصر
جدير بالذكر ان مؤسسة كايرو رانرز (عدائين القاهرة) هي أول مبادرة لرياضة الركض في شوارع القاهرة، تهدف الى توفير تجربة الركض صباح كل جمعه لسكان القاهرة واتجهت المبادرة لتنفيذها في محافظات اخري .

التعليقات مغلقة.