src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الإسكان ومحافظ السويس يتفقدان وحدات الإسكان الاجتماعى بعتاقة مدبولى: ٦١٤٤ تنفذ بالمحافظة..وإضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية

69

‏‫DSC_9495 DSC_9515 DSC_9483

 

 

 

 

على هامش زيارته اليوم لمدينة شمال خليج السويس، قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه اللواء العربى السروى، محافظ السويس، بزيارة مشروع الإسكان الاجتماعى بحى عتاقة بالمحافظة، حيث يتم الانتهاء من أعمال المرافق ورصف الطرق وتنسيق الموقع لـ٣٠٠٠ وحدة سكنية من إجمالى ٦١٤٤ وحدة يتم تنفيذها بالمشروع بمحافظة السويس.

وشدد د. مصطفى مدبولى على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف وتوصيل المرافق لبدء تسليم الوحدات للمستحقين قريبا، مشيراً إلى أن المشروع يتميز بكونه يعتمد على إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية.

وخلال تفقده الوحدات السكنية، شدد الدكتور مصطفى مدبولى على ضرورة الاهتمام بجودة التشطيبات وكلف مسئولى الشركة المنفذة بإعادة تنفيذ سيراميك أرضيات عدد من الشقق لعدم تنفيذها بالجودة المطلوبة، مكلفاً مسئولى المشروع عدم استلام إى وحدة أقل من المستوى.

كما قام الوزير والمحافظ بزيارة رافع المياه الخاص بمدينة شمال خليج السويس، بطاقة ٣٠ ألف م٣ يوميا، والذى يتم توصيل المياه له من محطة مياه العاشر من رمضان.

التعليقات مغلقة.