src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصوره .. ضبط عامل وبحوزتة40 كيلو بانجو بالأقصر

71

IMG_1635الأقصر – منى عبده

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا، فى ضبط عامل بحوزته 40 كيلو من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار بأسنا جنوب الأقصر.
تلقى اللواء عصام الحملي ، مساعد وزير الداخلية _مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد ورود معلومات بقيام المدعو “محمد. ع. أ” ٢٩ سنة عامل أجري مقيم الضبعية دائرة مركز شرطه القرنة بالتردد على دائرة مركز إسنا للاتجار في المواد المخدرة.

وتبين من الإجراءات وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد عمرو غنام رئيس مباحث مركز شرطة إسنا والنقيب محمد الصوفي من ضبط المتهم المذكور وبحوزته 15 لفافة من نبات البانجو المخدر اللفة الواحدة تزن 3 كيلو ونصف بإجمالي ٤٠ كيلو جرام تقريبا وذلك حال قيادته سيارة نقل بيضاء اللون تحمل رقم “مصر ص ق ل ٤٣٥١” على الطريق الغربي ” إسنا – أرمنت” حال مروره أمام ترعة الرمادي بين كوبري نجع الشيخ فضيل وشارع موقف الأقاليم.
وبمواجهة المذكور بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٢٠\٢٠١٦ إداري مركز شرطة إسنا وجاري العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

التعليقات مغلقة.