src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الإسكان يوافق على توفير أراض لإسكان عمال المصانع بالمدن الجديدة

65

unnamed (3) (1) unnamed (1) (1)وافق الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على توفير أراض لإسكان عمال المصانع بالمدن الجديدة، بشرط أن تكون هناك جدية والتزام من أصحاب المصانع والشركات الراغبة فى بناء وحدات سكنية للعاملين بها بالمدن الجديدة.
جاءت موافقة الوزير خلال لقائه بأعضاء الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين، الذين أكدوا أنهم سيتقدمون للحصول على هذه الأراضى، وسيلتزمون بالبناء لعمال مصانعهم، لأن ذلك سيحقق أكثر من هدف، أولها بيئة عمل مناسبة للعمال، وتوفير الوقت والجهد والتكلفة المهدرة يوميا فى نقل العاملين من مناطق مختلفة.
كما طلب أعضاء الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين الاهتمام من وزارة الاسكان بإعداد المخططات العامة للتنمية فى سيناء، مؤكدين استعدادهم للمساعدة فى ذلك، وتقديم الاقتراحات المختلفة، فمحاربة الإرهاب لا تقتصر على المواجهة الأمنية فقط، ولكن بالتنمية، والتثقيف وخلافه، ووافق الوزير على ذلك، مؤكدا أن سيناء لها أولوية فى الخطط التنموية للوزارة.
وطالبوا بسرعة توصيل المرافق للأراضى المخصصة للجامعات بالمدن الجديدة، وهم على استعداد للانتهاء من البناء فى عام واحد، وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أن هناك تسارعا فى الوقت الحالى فى أعمال المرافق خاصة بالمدن الجديدة، وسيكون لهذا الملف أهمية خاصة.
وأعلن أعضاء الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين أنهم كمستثمرين يثمنون جدا ما يقوم به الوزير، وجميع العاملين بوزارة الإسكان من جهود، وما يتم إنجازه فى هذه المرحلة الدقيقة التى تمر بها البلاد، من أجل توفير الخدمات المختلفة، وخلق مناخ جاذب للاستثمار، فضلا عن حل مشكلات المستثمرين.

التعليقات مغلقة.