src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

على هامش مشاركة فى معرض الفيتور باسبانيا… زعزوع يستعرض إجراءات الحكومة لرفع كفاءة تأمين المطارات المصرية

64

هشام زعزوععقد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة عدة اجتماعات هامة على هامش مشاركته فى المعرض الدولى للسياحة والسفر” الفيتور” FITUR بالعاصمة الاسبانية مدريد حيث تشارك مصر هذا العام بجناح مساحته 360 متر مربع متضمناً 10 شركات سياحية وشركة مصر للطيران والاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية و4 فنادق.
تضمنت أجندة لقاءات الوزير أهم منظمى الرحلات العاملين فى السوق الاسبانى وعدد من منظمى الرحلات العاملين فى الاسواق الاخرى، حيث التقى الوزير ممثلى شركات Odean Tours, Travellers,Dynamic Tours,Elcorte Ingles,Tui,Travel Evasion,club 5 Estrellas,Image Tours,Much Viage.
شدد الوزير على أهمية البدء بحملات دعائية عامة فى السوق الاسباني واستمرار الحملات المشتركة مع شركاء المهنة ومنظمى الرحلات فى الأسواق السياحية المختلفة.
تناولت اللقاءات سبل تعزيز حركة السياحة الوافدة من اسبانيا ، ومقترحات بشأن زيادة الطاقة الناقلة للسائحين من السوق الاسباني إلى مصر خاصة أن السياحة الوافدة من اسبانيا تدعم المقاصد السياحية الثقافية فى المقام الأول.
أشار زعزوع إلى أن الوزارة تدعم تشغيل خط مدريد- برشلونة/الاقصر/اسوان عن طريق القاهرة ضمن برنامج تحفيز الطيران وذلك لضمان استمرارية التشغيل باسعار مناسبة.
كما تطرق حديث الوزير مع منظمى الرحلات إلى تعظيم الاستفادة من الأحداث التى تلقى رواج وصدى جيد وتوجيه الدعوات للمشاهير الأسبان العالميين وكذلك الإعلاميين والوكلاء السياحيين لزيارة مختلف المقاصد المصرية.
وفى سياق متصل، عقد الوزير لقاءات إعلامية مكثفة مع ممثلى وسائل الاعلام الدولى والمحلى فى اسبانيا، حيث التقى الوزير ،
Telecinco (National TV, La Sexta (National TV), Castilla La Mancha TV (Regional TV)
,Córdoba TV (Regional TV),Digi 24 (International TV),13TV (Regional TV) (Only images),Infortursa (National Magazine),IRAM Media (International Digital),AM: El Mundo (NationalPrint), La Razon (NationalPrint), EFE Newswire (International Print)
,Sabemos (National Print),Radio Nacional (National Radio).
وقد أستعرض زعزوع فى لقائته الإعلامية الاجراءات التى أتخذتها الحكومة المصرية نحو رفع كفاءة المطارات وتأمين السائحين، كما أستعرض مجهودات الوزارة فى سبيل تعزيز واستعادة حركة السياحة الوافدة.
وأشار زعزوع إلى حرص مصر على تمتين العلاقات مع اسبانيا خاصة فى مجال السياحة وأن القطاع السياحى المصرى يهتم بالمشاركة الفاعلة فى فعاليات معرض الفيتور الذى يُعد من أهم الملتقيات العالمية فى مجال السياحة والسفر، لافتا إلى أن الحدث يشهد مشاركة 9500 شركة سياحة وطيران من 165 دولة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية المكثفة خلال فترة انعقاد المعرض بما يُعد فرصة حقيقية للالتقاء بصناع القرار السياحى وإظهار الصورة الحقيقية للأوضاع السياحية.

التعليقات مغلقة.