src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

السياحة تعقد ندوات تثقيفية لرفع الوعى القومى لدى العاملين و ترعى المؤتمر الدولى التاسع للسياحة والضيافة بمرسى علم

69

قام قطاع التخطيط والبحوث والتدريب بوزارة السياحة بعقد دورة تدريبية تضمنت محاضرات توعويه تخللها نقاشات وحوارات بناءة تناولت بعض القضايا الهامة التى تمر بها البلاد،  وذلك بالتنسيق مع اكاديمية ناصر العسكرية العليا.يأتي لك في إطار توجيهات الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة بالعمل على رفع الوعي لدى العاملين بالوزارة.
تضمنت الدورة التدريبية استضافة نخبة متميزة من الخبراء والمستشارين منهم لواء دكتور محمود خلف، لواء دكتور محمد الغبارى، لواء طيار هشام الحلبى ، وتناولت الندوات التحديات التى تواجه الامن المصرى والقاء نظرة سريعة على مجريات الامور بالدول المجاورة والمشروعات القومية التى تحققت والمشروعات اللوجستية المزمع إقامتها بالمنطقة لجذب الاستثمارات وخلق فرص عمل جديدة .
كما سياحةترعى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة المؤتمر الدولى التاسع للسياحة والضيافة المزمع عقده بمدينة مرسى علم فى الفترة من 11إلى 13 من فبراير القادم، والذى تنظمه كلية السياحة والفنادق بالفيوم بالتعاون مع جامعة سالينتو الايطالية.
تتضمن محاور المؤتمر التحول الديمقراطى والتدفقات السياحية، إدارة الطاقة الخضراء، إدارة التراث والتنمية السياحية، تنافسية المقاصد السياحية، التخطيط الاستراتيجى للتنمية السياحية بمرسى علم، السياحة والسلام العالمى.
يهدف المؤتمر إلى الجمع بين الخبراء المتخصصين من أكاديميين ورجال الصناعة والمهنيين والباحثين وأعضاء المجتمع المدنى لعرض ومناقشة مقترحات الدراسات والبحوث وأوراق العمل المرتبطة بمحاور المؤتمر.
يأتى ذلك فى إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برعاية مثل تلك المؤتمرات التي تسهم في تحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج وتمتن من جسور التواصل بين الأكاديميين والمهنيين وتفتح أفاق جديدة لتبادل الرؤى حول النهوض بالقطاع.

التعليقات مغلقة.