src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

إزالة 490 حالة تعد على الأرض الزراعية واملاك الدولة بالمنيا

124

المنيا : معتصم ممدوح

قامت الوحدات المحلية بمركز ومدينة مغاغة وسمالوط وأبو قرقاص بالمنيا برفع وإزالة 490 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 15 فدانا وقيراط واحد و12 سهما,  خلال إحدى حملات الإزالة التي تجرى على مستوى المحافظة بالتعاون مع الإدارة الزراعية, وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

أوضح تقرير تم عرضه اليوم الخميس على اللواء طارق نصر محافظ المنيا, الجهود التي تبذلها الوحدات المحلية, حيث تم إزالة 338 حالة تعد بمركز ومدينة سمالوط ما بين (أملاك دولة – أملاك ري – أملاك الطرق – أملاك صرف), و48 حالة بقرى بني حسن ونزلة أسمنت وأبو قرقاص البلد بمساحة فدان و5 قراريط و6 أسهم بمركز ومدينة أبو قرقاص.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة من رفع وإزالة 65 حالة بمجلس قروي طمبدى بمساحة فدانين و11 قيراطا و6 أسهم, بالإضافة إلى تنفيذ 39 قرار إزالة تعديات على حرم الري.

من جانبه, كلف المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء أو التعدي عليها وإزالة جميع التعديات خاصة التي لا تزال في المهد.. مؤكدا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين.تفقد مستشفي عيادة الوفاء للتأمين الصحي وازالات الزارة والدويرات بالمنشاة (12)

التعليقات مغلقة.