src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الاهلي في فخ التعادلي مع غزل المحلة للمباراه الثانية علي التوالي

60

سقط الأهلي في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي, أمام مضيفه غزل المحلة بهدف واحد لكل فريق, في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس, على استاد الإسكندرية, ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الممتاز.

وفقد الأهلي نقطتين ثمينتين في مشواره نحو حصد لقب الدوري, ليرتفع رصيده إلى 40 نقطة في صدارة جدول المسابقة, كما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى سبع نقاط في المركز السابع عشر.

انتهى الشوط الأول بدون أهداف..وتقدم غزل المحلة بهدف في الدقيقة 49 عن طريق لاعبه محمد يحيى بعد خطأ مشترك لخط دفاع الأهلي وحارس مرماه شريف إكرامي.

وتعادل الأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني بتسديدة من اللاعب رمضان صبحي.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب محمد رمضان مدافع غزل المحلة في الدقيقة 86, بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد مشادته مع رمضان صبحي لاعب الأهلي, كما أهدر عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 93.

وكان تشكيل الاهلي  مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى, ومحمد هاني ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيل في الدفاع, وحسام غالي وعمرو السولية وعبد الله السعيد ورمضان صبحي في الوسط, وعمرو جمال وجون أنطوي في الهجوم.

وقدم الأهلي  مباراة سيئة للغاية, وابتعد عدد كبير من لاعبيه عن مستواهم الحقيقي, وافتقد الفريق الأحمر قدرته على صناعة الفرص الحقيقية على مرمى غزل المحلة والسرعة والتمرير الدقيق وفي المقابل تألق نجوم غزل المحلة طوال اللقاء, بعدما قدموا أداء حماسيا للغاية بفضل تعليمات مدرب الفريق الجديد سمير كمونة.

iuyiouوفي الشوط الثاني, كثف الأهلي هجومه على مرمى المحلة, ودفع زيزو بالثنائي صالح جمعة وماليك إيفونا بدلا من حسام غالي وجون أنطوي, وذلك بعدما أشرك الحارس مسعد هوض بشكل اضطراري لإصابة شريف إكرامي.. ليتمكن الأهلي قبل نهاية الدقائق التسعة التي احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع, من تسجيل هدف التعادل عن طريق رمضان صبحي بتسديدة قوية, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

التعليقات مغلقة.