src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق محمود حجازي يستقبل قائد الجيش الصومالي

121

محمود حجازياستقبل الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحه اللواء محمد ادم احمد قائد الجيش الصومالي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام ، حيث اجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الامانة العامة لوزارة الدفاع .

تناول اللقاء تبادل الرؤي تجاه تطورات الاوضاع بالمنطقة والتحديات علي الصعيدين الاقليمي والدولي ، كذلك زيادة اوجه التعاون العسكري المشترك بين البلدين ، والاستفادة من الامكانات التعليمية والتدريبية المتاحة في اعداد وتدريب الكوادر التخصصية بالقوات المسلحة.

وأكد الفريق حجازي علي عمق ومتانة العلاقات المشتركة التي تجمع الشعبين والبلدين الشقيقين ، مشيرا الي ما تمثلة دولة الصومال من أهمية استراتيجية بمنطقة شرق افريقيا ، وحلقة الاتصال لتأمين حركة الملاحة العالمية عبر المنطقة .

من جانبة أشاد قائد الجيش الصومالي بالمواقف المصرية الداعمة لبلادة في العديد من المجالات، فضلا عن دورها الفاعل في تبني المشكلات والقضايا الملحة والعمل علي تحقيق الامن والاستقرار والتنمية لكافة شعوب المنطقة .

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

التعليقات مغلقة.