src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الاتحاد العام لجاليت مصر يتضامن مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني

62

شارك جبريل محفوظ رئيس الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا في موتمر الاستثمار في افريقيا والذي عقد في مدينة شرم الشيخ مؤخرا.

وفي تصريح خاص gk أكد محفوظ حرص الاتحاد علي المشاركة لكي يكون هناك صوت وتمثيل للمصريين بالخارج ويكون الحضور بمثابة دعم لسياحة الموتمرات ورسالة للداخل والخارج ان مصر بلد الامن والامان واستطاعت تنظيم موتمر في مدينة السلام مدينة شرم الشيخ ومنتدي حضره العديد من روساء وقيادات دول القارة الافريقية وكبار السياسيين والاقتصاديين.

وأكد تضامن اتحاد الجالية مع مؤسسات الدولة المختلفة في استعادة الدور الطبيعي والتاريخي في دعم دول القارة باعتبار مصر البوابة الرئيسية للقارة.

وأضاف محفوظ أن مشاركة اتحاد الجالية في مؤتمر الكوميسا الذي عقد في شرم الشيخ تأتي لدعم العلاقات بين الاتحاد ومؤسسات المجتمع المدني التي تمثل ابناء الجاليات الافريقية في دولة فرنسا، والعمل علي فتح الحدود بين دول القارة وتبادل الزيارات والعمل المشترك بما يخدم ويدعم اقتصاديات دول القارة المختلفة.

التعليقات مغلقة.