src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ الفيوم: دراسة إطلاق قناة تعليمية سياحية لطلاب المدارس

63

الفيوم ــ عمرو حلمي

فيوم
صرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، أنه سيتم إطلاق قناة على اليوتيوب بنظام البث المباشر من مدينة دمو، تهدف إلى توعية الجيل الجديد من طلاب المدارس وترسيخ الثقافة العامة والوطنية لديهم وربط النشء والشباب بوسائل التكنولوجيا الحديثة.
وأضاف أن القناة الجديدة ستحمل اسم “فاى تى فى” Fay.TV وستكون تعليمية – سياحية – ثقافية – دينية – ترفيهية، وأن الطلاب سيشاركون فى إعداد البرامج والمسابقات، كما ستتناول القناة موضوعات حول سلامة الصحة النفسية للطلاب، وستتميز بالمداخلات التليفونية ورسائل الواتس اب.
وقال الأستاذ ياسر محفوظ المستشار السياحى للمحافظة، أن القناة الجديدة سيتم إطلاقها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ويشرف عليها نخبة من الأساتذة الأفاضل من الأوقاف والأزهر الشريف والكنيسة وموجهى التربية والتعليم بالتعاون مع الدكتورة سناء هارون مستشار السيد المحافظ لشئون الطفل.
وأضاف أنه سيتم أيضاً إصدار مجلة شهرية ثقافية سياحية تحمل اسم سلام “peace” لتلاميذ المرحلة الإبتدائية تتناول موضوعات تتعلق بالفيوم وغيرها من محافظات مصر، لتنمية وعيهم وتنشئتهم على حب القراءة والإطلاع، فضلاً عن تنميتهم ثقافياً وفكرياً باستخدام وسائل التكنولجيا الحديئة.

التعليقات مغلقة.