src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

اتليتكو يحل ضيفا اليوم علي جارة ريال مدريد في مواجهه نارية

59

يستضيف ريال مدريد جاره اتلتيكو اليوم السبت في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني في مباراة قد تكون الفرصة الأخيرة لهما من اجل منافسة برشلونة، الذي يسير بخطى ثابته نحو تكرار سيناريو الموسم الماضي وإحراز الثلاثية.

وسيسعى كلا الفريقين للحصول على نقاط المباراة الثلاث وهو ما يجعل المواجهة نارية بين الجارين اللدودين فى ديربي يحمل نكهة خاصة.

ومن المؤكد أن المهمة ستكون صعبة على زين الدين زيدان خاصة أن الريال لم يفز على جاره سوى مرة واحدة في المواجهات التسع الأخيرة بينهما في جميع المسابقات، كما ان ريال لم يفز على ارضه في الدوري أمام جاره القادم من تعادل ثمين مع مضيفه ايندهوفن الهولندي في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال اوروبا، منذ الاول من ديسمبر 2012 .

و ينتظر برشلونة الهدية، حيث يأمل أن يكون المنتصر الأكبر من هذه الموقعة لأنها قد تسمح له إما بإقصاء أحد الفريقين عن المنافسة على اللقب في حال فوز إحدهما، وإما بتوسيع الفارق الذي يفصله عنهما إلى 10 و11 نقطة في حال انتهاء المواجهة بالتعادل.رونالدو يواصل تألقه التهديفي ويقود ريال مدريد لفوز سهل على ايبار

التعليقات مغلقة.