src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مقتل 37 داعشيا اليوم في هجوم جنوبي كركوك

57

ذكرتقرير يكشف التشكيلات والاطراف التي شاركت داعش باحتلال الموصل مصدر أمني في الحشد الشعبي العراقي، اليوم السبت، بأن 37 عنصرا من تنظيم “داعش” الإرهابي قتلوا في هجوم عنيف شنه التنظيم من قصبه البشير في ناحية تازة جنوبي كركوك، فيما أكد ان خمسة من عناصر الحشد أصيبوا جراء الهجوم.

ونقلت وكالة انباء الاعلام العراقي (واع) عن المصدر أن “عناصر تنظيم داعش شنوا، فجر اليوم، هجوما من ثلاثة محاور باتجاه خطوط الصد انطلاقا من قصبة البشير التابعة لناحية تازة جنوب كركوك”، مبينا أن “الهجوم كان عنيفا، إلا أن المعلومات الاستخبارية التي يمتلكها الحشد أفشلت هذا الهجوم”.

وأضاف إن “الهجوم أدى إلى قتل 37 داعشيا وإصابة خمسة فقط في صفوف الحشد وهم يتلقون العلاج في مستشفيات كركوك”.

وتابع أن “مدفعية قوات الحشد الشعبي في ناحية تازة شاركت في قصف مواقع الهجوم وتمكنت من تدمير آليات مفخخة يقودها انتحاريون”.

من ناحية أخرى ، لقي مدني مصرعه ، وأصيب 6 آخرون فى انفجار عبوة ناسفة في منطقة بسمايا جنوبي بغداد .

وذكر مصدر امني أن ” عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال صناعية في منطقة بسمايا جنوبي بغداد ، ما اسفر عن مصرع مدني وإصابة 6 آخرين بجروح “، مشيرا إلى أن ” القوات الأمنية أغلقت مكان الحادث ونقلت المصابين إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج “.

التعليقات مغلقة.