src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مؤتمر عن اخلاقيات الشباب بثقافة الاقصر.. الاحد المقبل

66

6dd62604fa-imgdownloadالأقصر – منى عبده

يقيم فرع ثقافة الأقصر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة الباحث سعد فاروق المؤتمر الثقافي الأول للشباب تحت عنوان “اخلاقيات الشباب المصرى إلى أين” يوم الاحد 6 مارس 2016 بمقر قصر ثقافة الأقصر.

وقال فضل الله هاشم مدير الفرع ان المؤتمر سيتناول ستة محاور، وهى الضغوط الاقتصادية والاجتماعية والسياسية المؤثرة على اخلاق الشباب، والمحور الثانى مظاهر السلوك السائد بين الشباب، والمحور الثالث السلوكيات السلبية المطلوب مواجهتها في الوقت الحاضر، والمحور الرابع المؤثرات التربوية والتعليمية على سلوك الشباب، والمحور الخامس، دور مراكز الاعلام في دعم القيم الإيجابية وآليات دعم السلوك الايجابى بين الشباب، والمحور السادس المؤثرات الإعلامية على سلوك الشباب. وهذه المحاور سيتم تناولها في هيئة محاضرتين، يلقيهما د. أحمد سعيد المدرس بكلية الآداب بجامعة جنوب الوادى ود.على طلبه أستاذ علم لاجتماع بجامعة جنوب الوادى.

ويرأس المؤتمر د.محمد عرابى. الى جانب عرض لفرقة الأقصر للموسيقى العربية.

وأضاف فاروق ان أخلاقيات الشباب تعرضت لازمات شديدة بسبب كثرة الضغوط الاجتماعية والنفسية التي انعكس أثرها السلبى على المجتمع ككل. ومن خلال هذا المؤتمر سنتناول الأسباب التي أدت لمثل هذا التراجع من خلال أساتذة علم الاجتماع، ووضع آليات لإعادة أخلاقيات الشباب كما كانت عليه سابقا.

التعليقات مغلقة.