src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الانتاج الحربي يقفز للمركز الخامس بعد تغلبة علي الزمالك بثلاثة اهداف

56

حقق فريق الإنتاج الحربي فوزاً كبيراً على فريق الزمالك بنتيجة (3-1) في المباراة التي احتضنها ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة 20 في بطولة الدوري المصري الذي يحمل لقبه النادي الأبيض.

الإنتاج الحربي لعب الشوط الثاني كاملاً بعشرة لاعبين، ليحقق فوز رفع رصيده إلى 31 نقطة ليقفز للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 38 نقطة ليبتعد بفارق 6 نقاط عن صدارة الأهلي.

حيث بدأت المباراة بمحاولات من كلا الفريقين كانت أخطرها تسديدة من خارج منطقة الجزاء للانتاج الحربي في الدقيقة 4 لكن الكرة ارتطمت بالأرض وذهبت إلى الحارس أحمد الشناوي.

ومن خطأ من اللاعب علي جبر حصل الانتاج الحربي على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 10 سددها محمود فتح أرضية لترتطم في الحائط البشري.

ومن تسديدة قوية لفريق الإنتاج الحربي عن طريق محمود فتح الله في الدقيقة 16 ارتدت الكرة من أحمد الشناوي ليهديها حارس الزمالك إلى صلاح أمين الذي حول الكرة إلى شباك الزمالك معلناً عن هدف أول.

وتعادل فريق الزمالك في الدقيقة 26 بعد عرضية من اللاعب محمد عادل جمعة ليقابلها مايوكا برأسية متقنة إلى شباك الإنتاج الحربي معلناً عن هدف التعادل للفريق الأبيض.

عادفريق الإنتاج  لتهديد فريق الزمالك مجدداً عن طريق صلاح أمين بعد عرضية متقنة من ضربة ركنية قابلها صلاح أيمن برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للزمالك بقليل في الدقيقة 32.

وحصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء من الجهة اليسرى في الدقيقة الاخيرة  وتعرض اللاعب لؤي وائل للطرد ليكمل الإنتاج المباراة بعشرة لاعبين وينتهي الشوط بهدف لكل فريق.

ثم شهد الشوط الثاني بداية ساخنة حققها الإنتاج الحربي بعد سقوط محمد فاروق في منطقة جزاء الزمالك مطالباً بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم في الدقيقة 47 ليتم إحباط محاولة الإنتاج.

عارضة الإنتاج الحربي ردت هدفاً مؤكداً لفريق الزمالك في الدقيقة 55 بعد عرضية من الجهة اليسرى لمست المدافع واصطدمت بالعارضة ليضيع هدف للفريق الأبيض.

وكاد فاروق أن يسجل للإنتاج في الدقيقة 66 بعد مرتدة سريعة لكن أبعد الشناوي الكرة قبل أن تصل إليه ليتدخل الدفاع ويبعد الكرة، ورد الزمالك سريعاً بفرصة مؤكدة أهدرها كهربا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء علت العارضة.

انفراد تام حصل عليه اللاعب مايوكا في الدقيقة 67 ليسدد كرة أرضية قوية بيمناه لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس أمير عبد الحميد ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

هدف ثاني سجله الإنتاج الحربي في الدقيقة 70 بعد عرضية متقنة من الجهة اليمنى وصلت إلى صلاح أمين في مواجهة المرمى تماماً ليسجل بسهولة مستفيداً من اللاعب محمد عادل جمعة الذي قام بتغطية التسلل.

اصيب امير ونزل الحارس البديل عامر عامر الذي أنقذ هدف للزمالك في الدقيقة 80 بعد تسديدة قوية من اللاعب محمود شيكابالا الذي أرسل كرة قوية بيمناه كانت في طريقها للشباك قبل أن يحولها الحارس لركنية.

الإنتاج حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 84 بعد عرقلة محمد عادل جمعة للاعب صلاح أمين، ليسجل محمود فتح الله الهدف الثالث لفريقه في شباك الأبيض.لينتهي اللقاء نثبلثة اهداف للانتاج ويخرج16844215 الزمالك بهدف وحيد

التعليقات مغلقة.