src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير السياحة يرحب بالاتفاق مع شركات الطيران الاجنبية

64

هشام زعزوعرحب وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بالاتفاق المبدئى الذى تم التوصل اليه بين البنك المركزي وشركات الطيران الأجنبية فيما يخص مستحقات شركات الطيران بالعملة الصعبة قائلاً: ” أن الاقتصاد والاستثمار المصرى وخاصة قطاع السياحة يعتمد على الرحلات الجوية ذات الأسعار المناسبة سواء القادمة أوالمتجهة الى الاسواق العالمية الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر”. مشددا على ان الحكومة اولت هذا التحدي اهمية قصوى بهدف التوصل الى حل يرضي كافة الاطراف.

وأعرب زعزوع عن سعادته بالتوصل الى هذا الاتفاق الذى يرضى كافة الاطراف ويكفل لشركات الطيران الحصول على عائداتها من مبيعات تذاكر السفر، مؤكدا على أن هذا الاتفاق ثمرة لجهود حثيثة ومتواصلة من البنك المركزي المصري والحكومة المصرية وإتحاد الغرف السياحية المصري من خلال مباحثاتهم مع الشركاء من شركات الطيران العالمية وغيرها من الاطراف المعنية الاخرى.

وأشار الوزير إلى ان هذا الاتفاق يعكس ويؤكد مجددا التزام مصر بكافة واجباتها تجاه جميع زائريها بتوفير تجربة آمنة لهم من خلال العمل بجد لتعزيز أمن الطيران وتقديم عروض سياحية جديدة وفريدة.

التعليقات مغلقة.