src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ الأقصر يناقش خطة مواجهة الأمطار والسيول

60

الأقصر – منى عبدهDSC_8194
عقد محمد بدر محافظ الأقصر ، اجتماعاً لمناقشة خطة تأمين المحافظة ضد الأخطار والأزمات والكوارث ، وذلك بحضور رؤساء المدن والمراكز ومسئولى المديريات الخدمية.
وناقش المسئولون التقسيم الادارى للمحافظة والبناء التنظيمى لمواجهة الأزمات من لجان رئيسية وأخرى فرعية ، وتم عرض الخطة على المستوى المحلى التى تشمل جمع قطاعات المحافظة ومستوى إدارة الأزمة أثناء حدوثها وخلال الأزمة وبعدها ، وعرض مخرات السيول على مستوى محافظة الأقصر والتعديات الواقعة عليها.
كما تم عرض منظومة إدارة الأزمات لتأمين الثروة القومية بمحافظة الأقصر ، ومنظومة العمل بمركز العمليات وإدارة الأزمات من خلال آلية العمل على مدار الساعة ورفع تقارير بجميع الأحداث إلى السلطات المختصة.
وتم عرض أهم الأزمات التى مرت بها المحافظة وما نتج عنها من خسائر مادية وما خلفته من خسائر بشرية .
وأوضح المسئولون إمكانيات المراكز والمديريات قبل وأثناء وبعد الكارثة ، وعرض نقاط تمركز سيارات الإسعاف ووسائل الاتصال متمثلة فى غرفة العمليات.
ومن جانبه ، طالب محافظ الأقصر من المسئولين تحديد الأزمات المتوقعة واستعدادات المديريات وسبل الاتصال والتنسيق بين الجهات المعنية ، مشدداً على ضرورة إزالة كافة التعديات على مخرات السيول.

التعليقات مغلقة.