src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

فى إطار استضافة مصر لأول بطولة عالمية للتزحلق على الماء “Kitesurfing”في الجونة وزير السياحة يعقد اجتماع مع مسئولة الترويج الذى تنفذه بطلة بولندا والعالم فى رياضة التزحلق على الماء كارولينا وينكوسكا

63

 

سياحةعقد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعا مع السيدة ماجدولينا كارداز مديرة العلاقات العامة لحملة الترويج لمصر التى تقوم بها بطلة بولندا والعالم فى رياضة التزحلق على الماء كارولينا وينكوسكا وذلك بحضور مجموعة من الإعلامين البولنديين حيث تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات لتنفيذها للترويج للمقصد المصرى.

فى بداية اللقاء أشار وزير السياحة إلي أنه من المزمع إقامة فعاليات فنية ورياضية في المقاصد السياحية تتضمن دعوة مشاهير الفن والرياضة ومن أهم هذه الأحداث الأنشطة الخاصة بالرياضات المائية (الغوص- التزحلق علي الماء وغيرها) ؛ موضحا أن هذه الأنشطة تجذب إليها شريحة كبيرة من محبيها.

كما أكد الوزير علي أن الخصائص التي تميز المناخ المصري بالدفء في فصل الشتاء هو ميزة تنافسية للمقصد السياحي المصري.

ومن جانبهم أشار ممثلو الإعلام إلى ما سمعوه عن البحر الأحمر في مصر وتميز خصائصه الطبيعية معربين عن إعجابهم الشديد به عند مشاهدته علي الواقع حيث أدركوا تفرد شواطئ البحر الأحمر والمناخ المناسب خاصة لهذه الرياضات المائية.

وتحدث ممثلو الإعلام عن بعض المقترحات الخاصة بإقامة مسابقات رياضية مائية متنوعة الأنماط لجذب العديد من محبي هذه المسابقات للمشاركة فيها وهو ما يعد طريقة هامة للترويج للمقصد السياحي المصري.

جدير بالذكر أنه تقام فى الفترة من 20-27 مارس الجارى بطولة العالم للتزلج على الماء“Kitesurfing” لعام 2016 بمدينة الجونة حيث تستضيف مصر لأول مرة هذه البطولة والتى يشارك فيها 60 لاعب ولاعبة من 25 دولة.

التعليقات مغلقة.