src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. محافظ الأقصر يلتقى بوفد “فودافون”مصرلتنمية المجتمع

62
DSC_4605الأقصر – منى عبده

التقى محمد بدر محافظ الأقصر ، وفداً من مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع ، بمقر ديوان عام المحافظة ، وذلك بحضور طه بخيت وكل وزارة التربية والتعليم ، والدكتورة ناهد محمد أحمد وكيلة وزارة الصحة ، ومسئولى الأبنية التعليمية وإدارة الأملاك والمشروعات.
 
ومن جانبها ، أوضحت مهيرة حسن أمين عام مؤسسة فودافون ، أن المؤسسة تولى اهتماماً خاصاً بقضايا التعليم وصحة الأطفال وتنمية المجتمع واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى عملية التنمية والارتقاء بالمجتمع.
 
كما أوضحت رضوى أحمد مدير متابعة وتقييم لمشروعات مؤسسة فودافون ، أن هناك مشروع صحى تحت عنوان “من القلب للقلب” سيبدأ مع العام الدراسى الجديد ، ويهدف إلى التوعية بمرض الحمى الروماتيزمية وذلك سيكون بالتنسيق مع الرائدات الريفيات وأطباء الباطنة والأطفال بالمستشفيات.
 
الجدير بالذكر أن مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع انطلقت عام 2003 من خلال مشروعات مجتمعية تنموية بالمشاركة مع منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية من أصحاب الخبرة لتحقيق رسالتها فى خدمة المجتمع وتنميته.
 

التعليقات مغلقة.