src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

خلال زيارة وفد ولاية بافاريا ورجال أعمال: تعاون مشترك بين ” الإسكان” وشركات ألمانية في مجالات المياه والصرف الصحي والطاقة المتجددة

60

DSC_3852التقى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمس بوزير ولاية بافاريا الألمانية للاقتصاد والطاقة والتكنولوجيا فراتز جوزيف، وعدد من رجال الأعمال الألمان ، في إطار زيارة لوفد رفيع المستوى من وزارة الولاية الألمانية، للاتفاق على التعاون في المجالات المشتركة.

واستعرض مدبولى، الفرص والتحديات التى تواجهها وزارة الإسكان، سواء في قطاع الإسكان أو المرافق، مع طرح الخطط المستقبلية للوزارة، وإمكانية التعاون المشترك مع الشركات الألمانية، ونقل خبراتها والاستفادة منها في مشروعات الوزارة المطروحة.

وأكد وزير الإسكان أن الوزارة تستهدف استخدام ٢٠ ٪ من الطاقة المتجددة، في مجالات التنمية بالمدن العمرانية الجديدة، وذلك من اجمالى الطاقة المطلوبة لهذه المدن.

وعبّر وزير ولاية بافاريا عن تقديره للدكتور مصطفى مدبولى، مؤكدا البدء في التواصل بين الشركات الألمانية في مختلف المجالات، والتعاون بين المسئولين في الوزارتين، لتفعيل سبل التعاون في القطاعات المشتركة.

يذكر أن وفد الولاية الألمانية، ضم العديد من القطاعات منها في مجال التخطيط العمراني، وشركات فى مجال الطاقة المتجددة، ومياه الشرب والصرف الصحى.

 

التعليقات مغلقة.