أخر الأخبار

“الإسكان” تطالب الحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة 6 أكتوبر باستكمال سداد جدية الحجز بمبلغ ٤ آلاف جنيه

أعلن المهندس صلاح حسن، نائب المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، أنه يجب على الحاجزين بالإعلان السابع لمشروع الإسكان الاجتماعى، بمدينة ٦ أكتوبر (دهشور) والمنطبق عليهم الشروط، ولم يصبهم الدور فى المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، استكمال سداد جدية الحجز بمبلغ ٤ آلاف جنيه ليصبح ٩ آلاف جنيه.

 وأضاف: بعد ذلك عليهم سداد باقى مقدم حجز الوحدة على دفعات ربع سنوية بمعدل ٤ آلاف جنيه كل ٣ أشهر ابتداء من ١/٩/٢٠١٦ لحين تخصيص الوحدة، موضحا أنه يتم السداد بفروع بنك التعمير والإسكان.

 وأشار المهندس صلاح حسن، المدير التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى إلى أنه فى حالة عدم سداد باقى جدية الحجز يعتبر ذلك عدولا عن الحجز وعلى المتقدم سحب جدية الحجز.

​​6اكتوبرتجدر الإشارة إلى أن وزير الإسكان سبق أن وافق على استيعاب جميع من تقدموا للحجز فى مشروع دهشور، بمدينة ٦ أكتوبر، والمنطبق عليهم الشروط، ولم يصبهم الدور فى المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، حيث يتم حاليا تنفيذ وحدات جديدة لهم، ولن يتقدموا بأوراقهم مرة أخرى، وعليهم الآن سداد باقى مقدمات الحجز، تمهيدا للحصول على الوحدات.

الوسوم
إغلاق