src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

راشد يبحث مع ممثلى شركة الاتحاد للطيران تسهيل تسيير خطوط طيران إلى مصر

58

   بحث محمد يحيى راشد وزير السياحة مع ممثلى شركة الاتحاد للطيران خطط الموسم السياحى الصيفى وما تم إنجازه لزيادة التدفق من خلال الشركة إلى مصر وقد أكد مسئولى الشركة أن مهمتهم  تسهيل تسيير خطوط الطيران من الامارات و خلق شراكه لاعداد حزم للسفر واستهداف اسواق اخري تصل عن طريق ابو ظبي مثل الهند و ماليزيا و الصين على سبيل المثال بهدف دفع الحركة السياحية إلى الامام.

وأشار الوزير إلى أن هناك بعض المقاصد راشد المطلوب تنميتها وتسيير خطوط طيران لها مقترحاً حضور ممثلين الي مصر، مؤكداً أهمية التعاون مع قطاع الطيران لتعزيز الحركة السياحية،لافتا إلى عمق العلاقات المصرية الإماراتية.

وأوضح الوزير الرغبة الحقيقية فى التعاون مع طيران الاتحاد لزيادة عدد الرحلات التى تصل حالياً إلى 4 رحلات إسبوعياً، داعياً إلى لقاء عاجل لإعداد خطة للصيف القادم لتتبعها المواسم التالية.

وقد أشار ممثلى الشركه الي اهمية وضع خطه ناجحه و مجزيه للطرفين ، و ان لديها فريق للتسويق السياحي علي استعداد للبدء في بحث المبادرات التي اقترحها راشد فور عودته الي القاهره .

التعليقات مغلقة.