src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مطار البالون الطائر غرب الأقصر يشهد تحليق 85 رحلة خلال أسبوع

58
منطاد1الأقصر – منى عبده 
 
شهد مطار إقلاع رحلات البالون الطائر غرب محافظة الأقصر، خلال الأسبوع الماضي، ارتفاع كبير فى رحلات البالون الطائر، وذلك تزامناً مع وصول عشرات الرحلات الشارتر المباشرة من ألمانيا وانجلترا، واليابان لأول مرة.
 
كما وصل مئات الأجانب من مختلف دول العالم للاستمتاع بمحافظة الأقصر،و بلغت الرحلات خلال الـ7 أيام الماضية إقلاع 85 رحلة بالون طائر، أقلت على متنها حوالى 1449 سائحاً مصرياً وأجنبياً.
 
يوم السبت الماضى، خرجت 22 رحلة بالون طائر أقلت على متنها 342 سائح أجنبى ومصرى للاستمتاع برحلات البالون الطائر، كما شهدت سماء الأقصر، الأحد الماضى، إقلاع 9 رحلات بالون طائر، أقلت 176 سائحا من مختلف الجنسيات، للاستمتاع بمشاهدة المناطق الأثرية والفرعونية بالبر الغربى بمدينة القرنة غرب المحافظة.
 
كما شهد مطار البالون الطائر، يوم الاثنين الماضى، تحليق 13 رحلة بالون تقل على متنها 279 سائحا مصريا وأجنبيا، للاستمتاع بمشاهدة مدينة السحر والجمال من السماء فى عيد شم النسيم، كما شهد يوم الثلاثاء خروج 11 رحلة بالون طائر أقلت 153 سائح أجنبى ومصرى، وخرجت يوم الأربعاء 8 رحلات بالون تقل على متنها 141 سائحا، وفى يوم الخميس خرجت 12 رحلة بالون طائر تقل على متنها 189 سائحا مصريا وأجنبيا، كما خرجت فجر اليوم الجمعة 10 رحلات بالون طائر لـ6 شركات سياحية، أقلت 169 سائحا أجنبيا ومصريا.
 
وقال أحمد عبود، رئيس اتحاد شركات البالون الطائر بالأقصر، أن سماء مدينة الأقصر من المقرر أن تشهد الأسبوع المقبل ارتفاع كبير فى أعداد رحلات البالون الطائر، وذلك تزامناً مع قدوم عدة رحلات من اليابان وألمانيا وإنجلترا والصين وغيرها من الدول العاشقة للحضارة الفرعونية والاستمتاع بها من السماء فى تلك الرحلات الخيالية.
 
 
 

التعليقات مغلقة.