أخر الأخبار

“بدر” يقرر وقف شراء سيارات جديدة للحملات الميكانيكيةبالأقصر

الأقصر – منى عبده 
 
 DSC_2381وجه محافظ الأقصر محمد بدر بضرورة تحديد الاحتياجات الخاصة بكل مركز ومدينة وترتيبها ضمن اولويات العمل تمهيدا لوضعها في الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم مشددا علي ضرورة ان تتضمن الاولويات خدمات المواطن وتحسين المرافق مع التركيز علي دعم مشروعات المياه والصرف الصحي وتغطية الترع ووتجديد محولات الكهرباء ورصف الطرق وتقديم خدمات ملموسة للمواطن .
 
 
 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محمد بدر محافظ الاقصر  بديوان عام المحافظة لمناقشة الخطة الاستثمارية واوجه الانفاق والصرف للعام المالي الحالي بحضور اللواء عادل مهران السكرتير العام لمحافظة الأقصر ورؤساء المدن والمراكز وعدد من من مديرى المديريات ووكلاء الوزارة  .

ناقش محافظ الاقصر ما تم تنفيذه من الخطة خلال الاشهر الماضية ، موضحاً ان الهدف من هذا الاجتماع تحديد ما تم انجازه من اعمال الخطة وما تعطل والوقوف على اسباب تعطله سواء لنقص الموارد المالية ، او لاسباب ادارية مشدداً على كافة المسئولين تحقيق اعلى نسب تنفيذ للخطة على ان توضع فى اولويات الخطة الاستثمارية الجديدة استكمال ما تعثر تنفيذه خلال العام الحالى .


واكد بدر على اهمية التركيز على انهاء المشروعات الجارية مثل رصف طريق المنشاة ومحطات المياة مكلفا مسئولي الطرق والكهرباء والمياه بحصر وتحديد المناطق ذات الاولوية التي تحتاج الي محولات كهرباء جديدة او مد خطوط مياه او تغطية ترع ورصفها لوضعها في الخطة الاستثمارية القادمة .
 
قرر المحافظ وقف شراء اي سيارات جديدة  كبيرة للحملات الميكانيكية بمدن المحافظة قبل الانتهاء من صيانة واصلاح السيارات القديمة موجها بضرورة تحديد اوجه انفاق الميزانية فيما يفيد المواطن ويقدم له خدمة مناسبة  يشعر بها .
 
نوه الي ضرورة تغيير لوائح صرف الصناديق الخاصة واعادة توزيع اموالها فيما يفيد المواطنين في صورة مشروعات او خدمات ملموسة  لافتا الي التركيز في الفترة الحالية علي تطوير الطرق وتحسين الكهرباء ومد خطوط المياه وتغطية الترع والمصارف .
 
 وجه بحصر المزلقانات الخطرة تمهيدا لوضع خطة لتوفير بديل لها عبر التفكير في انشاء انفاق عرضية اسفلها تسمح بمرور المواطنين دون  ان يتعرضوا لاخطار .
 
 
 اكد علي ضرورة  انهاء كافة الاعمال قبل البدء فى اى عمل جديد الامر الذى سينعكس على المواطن ، بدلاً من البدء فى عدة مشروعات قد تسبب تعطيل  بسبب نقص الموارد المالية .
 
الوسوم
إغلاق