بالصور .. رئيس محكمة استئناف أسيوط يكشف عن ملامح برنامجه الانتخابي من مسقط رأسه بسوهاج ــالمستشار محمد مصطفى :انشاء مدينة متكاملة للقضاة بالعاصمة الادارية ودار بالقاهرة أهم أولوياتي

القضاة 1 القضاة 2

القضاة 3 القضاة

قام المستشار محمد مصطفى محمد رئيس محكمة استئناف أسيوط والمرشح على مقعد رئيس نادي القضاء بعقد مؤتمر موسع في مسقط رأسه بسوهاج أعلن فيه أمام المئات من القضاة ورؤساء النيابات والمستشارين عن برنامجه الانتخابي.

وكان على المنصة الرئيسية  بنادي قضاة سوهاج المستشار جمال عيد رئيس نادي قضاة سوهاج والمستشار حفني السيد والمستشار عصام صقر عضوا مجلس إدارة نادي قضاة سوهاج و المستشار محمد كامل عبد السلام رئيس محكمة استئناف القاهرة والمستشار محمد القاضي.

وأكد في بداية كلمته إن جميع الزملاء يعرفون إحتياجاتهم ويدركونها جيدا ولكن المهم هو تلبية هذه الاحتياجات والمطالب مؤكدا إنه لديه قناعة بأهمية الخروج بالقضاة واعضاء النيابة العامة من المعتركات السياسية التي تنال من هيبتهم  ووقارهم وتفقدهم  الثقة من قبل المواطن المصري ومؤسسات الدولة.

وأضاف خلال كلمته انه لديه برنامج طموح ينوي تحقيقه ومن ضمنه العمل على انشاء دار للقضاة بالقاهرة على غرار دور الجيش والشرطة ملحقا بها فندقاً وقاعة أفراح للاعضاء وذويهم وكذلك  انشاء مدينة متكاملة للقضاة بالعاصمة الادارية الجديدة وإعادة النظر في المشروعات السكنية التي تم تنفيذها من قبل النادي واستكمال ما قام به الزملاء من عمل مثل مشروع اسكان القضاة بالتجمع الخامس الذي يحتاج الي مسجد وسور خارجي وشركة صيانة .

وأضاف المستشار محمد مصطفى أنه سيعمل على إلغاء كشوف المرتبات الورقية وتحويل جميع مستحقات القضاة المالية الي ماكينات الصراف الآلي وتخصيص مجموعة من الموظفين يكونوا تابعين لرئيس النادي مباشرة لمتابعة وتلبية احتياجات الزملاء اللذين أنهوا خدمتهم وأحيلوا للمعاش .

وشدد على ضرورة تفعيل دور صندوق الحالات الحرجة وصندوق الرعاية المتكاملة المنشأ منذ عام 2010 وجعله يغطي كافة احتياجات القاضي الصحية التي لا يستطيع صندوق الخدمات الصحية تغطيتها وانشاء لجنة من 3 من الزملاء لتلقي شكاوى ومقترحات الأعضاء والعمل على حلها والعمل على انشاء مكتبة إلكترونية متضمنة أحدث أحكام النقد لتلبية احتياجات القضاة العلمية.

الوسوم
إغلاق