src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

المجلس القومي للمرأة يشيد بدور مي مدحت ويصفها “خير سفير للمرأة المصرية الناجحة “

58

كتبت ــ هالة عمارfgr

 

أشاد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى بالتمثيل المشرف لمصر ،والذى حققته رائدة الأعمال المصرية الشابة مى مدحت ” الرئيسة التنفيذية ،والمؤسسة لشركة Eventtusوالتى شاركت فى القمة العالمية لريادة الأعمال GESالتى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً خلال الفترة من 22- 24 يونيو الجارى ..وضمت متخصصين فى ريادة الأعمال من كافة أنحاء العالم .

وكانت ” مى ” قد التقت خلال مشاركتها فى القمة أمس مع الرئيس الأمريكى “باراك أوباما” ،و”مارك زوكربيرج “مؤسس موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك ” وجلست إلى جوارهما على المنصة فى مشهد مشرف، . .للحديث عن التكنولوجيا فى الاسواق الناشئة..

وأعربت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة عن فخرها بالفتاة المصرية “مى مدحت ” ،واصفة اياها بأنها “تُعد خير سفير للمرأة المصرية الناجحة ،ونموذجاً مشرفاً للشابات المصريات الطموحات القادرات على المنافسة واثبات ذواتهن ، وشددت أن الفتيات المصريات قادرات على رفع اسم مصر عالياً خفاقاً فى جميع المحافل الدولية ، مطالبةً بدعم مثل تلك النماذج المشرفة الواعدة.

تجدر الإشارة إلى أنه شارك فى فعّاليات القمة العالمية السابعة لريادة الأعمال حشد من الرواد والمبتكرين ..حيث تمثل القمة فرصة لدعم رواد الابتكار العلمى والتقنى والاقتصادى بهدف دعم التنمية .

التعليقات مغلقة.