src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور..”الرقابة الإدارية” : وجود مخالفات بالجملة فى المجمعات الاستهلاكية بالأقصر

49
الأقصر – منى عبده 
 
 
في إطار الحملات المستمرة التى تشنها هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الأقصر بهدف الرقابة على أسعار السلع الاستهلاكية المقدمة للمواطنين .
 
 قامت لجنة من برئاسة هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر بالتنسيق مع مديريات التموين والطب البيطرى والزراعة والصحة ، اليوم الثلاثاء ، بشن حملة مفاجئة علي عدد من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ توزيع وبيع السلع واللحوم التابعة للقوات المسلحة والمخابز وذلك بعدد من قري مركز الطود جنوب الأقصر.
DSC_9137DSC_9166DSC_9151DSC_9191
كما كشفت الحملة عن وجود مخالفات بالجملة منها وجود منافذ مغلقة في مواعيد عملها ، وتم ضبط وتحريز عدد من البطاقات التموينية بأحد المجمعات بقرية العديسات قبلى بمركز الطود.
 
وتابعت اللجنة عملها بالتفتيش على الأسعار وجودة السلع ونظافة المجمعات والمنافذ .
وحذرت اللجنة الباعة والتجار ومسئولي المجمعات من زيادة الأسعار الغير مبررة واستغلالهم لحاجة المواطنين ، وطالبتهم بضرورة توفير كافة السلع بأسعار مناسبة وضمان وصولها لمستحقيها في المناطق الأكثر فقراً والقرى النائية، وقامت اللجنة بالاستفسار عن شكوى المواطنين من السلع التموينية وسؤال مسئولى المنافذ عن أكثر السلع طلباً وتوفرها من عدمه.
ومن جانبه ، أكد رئيس اللجنة استمرار الحملة التى بدأت أمس الاثنين وتستمر حتى التأكد من ضبط الأسعار  فى الأسواق والمخابز والمجمعات الاستهلاكية ، مطالباً المواطنين بضرورة التعاون مع الحملة فى الابلاغ عن التجار لكشف الفساد.

التعليقات مغلقة.