محافظ الأقصر يُقرّر استمرار غلق مصنع تعبئة البوتجاز فى الطود

الأقصر – منى عبده 
أكد محافظ الأقصر محمد بدر، أنه لن يتم عودة العمل بمصنع تعبئة البوتاجاز بالطود قبل التأكد من توافر كافة اشتراطات الحماية المدنية بالمصنع ، وذلك حفاظاً على أرواح العاملين والمدينة بأكملها.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الأقصر بديوان المحافظة بحضور كلا من اللواء عادل مهران، السكرتير العام ، واللواء هانى عبد المقصود، السكرتير المساعد ، ورؤساء المراكز والمدن ومديرى ادارات التموين ومباحث التموين بالمحافظة ومسئولى الحماية المدنية، والمسئولون عن مصنع البوتاجاز بالطود ، ومسئولى شركة بتروجاس.
 
وأوضح محمد بدر أن المحافظة ستحصل على حصتها اليومية من مصنع تعبئة غاز البوتاجاز بـ ” قفط” أو مصنع البوتاجاز بسوهاج ، أما مركز إسنا فمن المقرر أن يحصل على حصته اليومية التى تبلغ 30 طن من مصنع H.U لتعبئة البوتاجاز بمنطقة سلوا شمال أسوان وذلك لقرب المسافة.
 
كما طالب محافظ الأقصر ، مديرى ومفتشى الادارات التموينية بضرورة متابعة حصول المواطنين على اسطوانات البوتاجاز بالأسعار الرسمية ، وتواجد ممثل عن مصنع بوتاجاز الأقصر ، ومسئول من مديرية التموين فى مصنع البوتاجاز بـ “قفط” لمتابعة ارسال تقارير بتوفير الحصة اليومية لمحافظة الأقصر وارسالها فى موعدها.
 
الجدير بالذكر أن محافظ الأقصر قد أصدر قراراً بالغلق المؤقت لمصنع تعبئة أسطوانات البوتاجاز بالطود إلى حين مراجعة اشتراطات الحماية المدنية ، وذلك عقب اندلاع حريق بالمصنع مما أسفر عن اصابة عدد من العمال.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق