أخر الأخبار

لهنا اا. واصلة يا وزير الغلابة ـــ حنفى : اقيم بفندق خمس نجوم واقامتى خلال ٣ سنوات حوالى ٧٠٠ الف جنية. فقط وليس كما زعم البعض

كتبت ـــ هالة عمار
منذ ايام وواقعة وزير التموين فى فندق خمسة نجوم تثير التعجب لدى المواطن الغلبات .
فهنام مواطنون يطرقون ابواب وزارة التموين ومكاتبها لشهور بحثا عن الدعم والبطاقة التموينية ليحصلون منها على سلع لسد جوع اولادهم ..كما ان كثير من محدودى الدخل يجدون صعوبة بالعيش وتناول اللحوم والدواجن حلم يرونة كل ٣. او ٤. شهور. …..وفى كل هذا ياتى تصريح الوزير بعد صمت طال انة بالفعل يقيم فى فندق خمس نجوم ويدفع مقابل اقامتة شهريا من ١٨ الى ٢٠ الف جنية وهو مقيم منذ ٣ سنوات بالفندق.
فهو يرى ان تكاليف اقامتة بالفندق اقل من اقامتة بشقة فة مكان راقى وخدماتها كما ان اقامتة بالفندق من وجهة نظرة تبعدة عن القيل والقال واستغلال استراحة الوزارة او موظفيها فى خدمتة …….
ولكن الوزير نسى ان هذا المبلغ الذي وصل الى ٧٠٠ الف جنية قيمة اقامتة فى الفندق مبالغ يرى البعض ان ١ بالمائة منة كفيل بحل كثير من مشاكلهم نسى وزير الغلابة انة يمثل المواطن الغلبان وانة يمنع صرف السلع للبعض لعدم استحقاقهم للدعم ….ولو كان مبرر الوزير ان هناك تخفيضات فى الفندق لكون السياحة ضعيفة بتلك الفترة فهناك من يرى رفض لهذا فقدقال عمرو الحيني، رئيس شعبة الحبوب باتحاد الصناعات، حول ما أوثير حول وزير التموين وإقامته فى فندق سمراميس، إنه يجب على وزير التموين الدكتور خالد حنفي أن يستقيل من منصبه جراء ما حدث من فساد، محملًا المسؤلية الكاملة للوزارة و الوزير جراء ما يحدث.
وقد أوضح الحينى خلال مداخله هاتفيه له برنامج مساء القاهرة المذاع على شاشة TEN، أن الفندق الذي يقيم فيه الوزير إذا قام بتخفيض ليله الإيجار اليومية فيكون هذا ليس بدون مقابل مشيرا الى ان الوزير استخدم نفوذه للحصول على هذا الجناح بدون مقابل، مؤكدًا أن هذا الوزيرنفسه كان يتهم الوزاء السابقين أنهم رجال أعمال، موجهًا سؤال له هل قمت بعمل إقرار الذمة المالية .
 14089406_1917429401817973_537914873_n
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات