src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

فتح باب التسجيل لعضوية اتحاد الأطباء العرب

68

دعا اتحاد الأطباء العرب جميع الأطباء في مختلف الدول العربية إلى التسجيل في سجلات العضوية بالاتحاد بما يعني الاعتراف بالشهادات المهنية المتحصل عليها مؤكدا على أن العضوية تكفل خدمة الطبيب العربي من النواحي العلمية والمهنية والاجتماعية.

وقال الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب أسامة رسلان في تصريحات صحفية اليوم  إن بطاقة عضوية اتحاد الأطباء العرب (بطاقة الطبيب العربي) برسوم رمزية وهى بمثابة ناديdownload اجتماعي مهني علمي ترفيهي لخدمة الطبيب العربي أينما كان داخل أو خارج الوطن.

وأكد رسلان أن بطاقة الطبيب العربي تلبى احتياجات الأعضاء الاجتماعية وذلك من خلال شركاء متميزين بالإضافة إلى مميزات مهنية وعلمية على المستوى الإقليمي والعربي يستطيع الطبيب من خلالها أن يحصل على امتيازات خاصة مع الهيئات الشريكة.

كما يضمن البرنامج الحصول على بعض الامتيازات الخاصة التي تقدمها مجموعة متميزة من الفنادق وشركات الطيران العالمية.

ويضيف رسلان أنه من مزايا عضوية اتحاد الأطباء العرب إجراء خصم خاص على البرامج التعليمية الصادرة عن هيئات اتحاد الأطباء العرب وخصم خاص على حضور المؤتمرات العلمية التى ينظمها الاتحاد أو التى تتم تحت رعايته وكذلك توقيع خصم خاص على الرحلات الاجتماعية التى ينظمها الاتحاد.

التعليقات مغلقة.