src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

منشاه البكري لتنمية المجتمع تقيم حفله يوم اليتيم علي ضفاف بحيرة قارون بالفيوم

165

 

 
كتب : عمرو حلمي

نظمت جمعية منشاه البكري لتنمية المجتمع احتفالا بيوم اليتيم علي ضفاف بحيرة قارون بالفيوم وسط فرحه عارمه من الضيوف والاطفال .


حيث نظمت لهم الجمعيه الحفل بفقرات متنوعه منها :
فرقة استعراضية – وغناء – تنورة – مسابقات دينية وفكرية ومعلومات عامه


وحضر هذا الحفل بعض اساتذه كلية طب الاطفال جامعه الفيوم ونقيب الأطباء البيطريين وبعض الجمعيات الخيرية بشخصهم ومندوبين وكلاء الوزراء ورجال أعمال وبعض الشخصيات العامة وايضا بعض الشخصيات السياسية وبعض الاعلامين
وأشار المهندس ربيع الروبي أنه توجه للشئون الاجتماعية بالفيوم بأنه تقدم باقتراح اسم بدلا من يوم اليتيم يوم اولادنا حيث يبقي حفل يوم اولادنا الاحتفال به طوال السنه حيث لا يشعر اليتيم بأنه وحيدا .


وأشار ايضا المهندس ربيع الروبي أنه مستعد استعدادا تام بأنه يكون في خدمتهم طوال العام ليس يوما واحدا ويقدم ما في استطاعته ليكون سببا في رسم الابتسامة علي وجوه هذه الاطفال .


وبسؤال بعض الأطفال عن رأيهم لهذا الحفل :
نحن في غاية السعادة عندما نري بعض الاشخاص مهتمين بمشاكلنا ويسعوا دائما لسعادتنا ويقدموا لنا ما في استطاعتهم لنكون مثل الذين يمتلكون “اب وام” الذين يشعرون أبناءهم بحنانهم وخوفهم عليهم ” نحن سعداء جدا لمثل هؤلاء”

التعليقات مغلقة.