src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

قناة هلا مصارعة واعلانات الشركة السعودية لمكافحة مرضي السكر ((حقيقة ام نصب …؟؟؟!!))

351

متابعة ــ سـلمي محمود
تعلن الشركة السعودية عن دواء لمكافحة مرض السكر والقضاء عليه نهائيا وهذا الدواء يباع عن طريق هذه الشركة فقط .
ولكن هل فعلا هذا الدواء يقضي علي مرض السكر ؟
صرح أحد المواطنين قائلاً بأنه ذات يوم يشاهد التليفزيون ويتابع قناة هلا مصارعة وشاهد الإعلان عن هذا الدواء وانه يقضي علي مرض السكر تماما فقام بالإتصال علي رقم الشركة المدون علي الشاشة .
وقام بطلب هذا الدواء لعله يكون شفاء له من هذا المرض فقامت الشركة بالرد عليه  و اخبروه بقيمة الدواء  2050 جنيها
فطلبه فوصل اليه في خلال 24 ساعة ثم عادت الشركة الاتصال عليه لكي تتابع معه وتخبره عن كيفيه اخذ الجرعات وان هناك دكتور يدعي أسامة سوف يقوم بمتابعته باستمرار وعند انتهاء الجرعة قام بعمل التحاليل ولكن مرض السكر ما زال فاتصل مجددا واخبرهم بذلك فقالوا له ان هناك جرعتين لابد أن ياخدهما مقابل 500 جنيه فوافق فقالوا له سنرسله لك خلال أسبوع ومرت الأيام وسار الأسبوع اكثر من ثلاثة اشهر وكل مرة يتصل بالشركة يقولون له في نهاية الأسبوع ولا يوجد اي دكتور للمتابعة ….
فليس كل ما نراه ونسمعه حقيقة وكل هذه الاعلانات والاعشاب التي يعلنون عنها سواء لمرض السكر او غيره ما هو الا نصب وخداع فقط ولا يوحي لاي شئ من الواقع.
انها شركات تعمل علي نهب البشر واخذ أموالهم وتلعب علي مرضهم …
وصرح الأستاذ محمود الذي كان ضحية من ضحايا نصب هذه الشركة بأن لا احد يصدق ويشتري ما يعلنون عنه لانهم مجرد نصابين يجمعون الاموال ولا يهمهم ماذا سيصير مع الأشخاص الذين يقعون ضحية نصبهم.

التعليقات مغلقة.