src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

المصري البورسعيدي جاهز لـ “ضربة البداية”

83

بورسعيد / أحمد نصر الدين

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، أمس السبت، استعداداته لمباراته المرتقبة أمام فريق وادي دجلة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري العام الممتاز للموسم الجديد 2017 / 2018 .

وقد أدى الفريق مران خفيف على ملعب أحد فنادق برج العرب، استمر لما يقرب من ساعة، وحرص خلاله الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق على وضع لمساته النهائية على الخطة التي سيخوض بها هذا اللقاء الهام الذي يسعى الفريق لحصد نقاطه الثلاثة من أجل المنافسة مبكراً وبقوة على المراكز المتقدمة بجدول المسابقة .

ووضح من خلال المران الأخير أن الخطة التي سيخوض بها الفريق لقاء الغد ستكون متوازنة ما بين الدفاع والهجوم عن طريق مراقبة مفاتيح لعب وادي دجلة من ناحية واستغلال نقاط ضعفه من ناحية أخرى .

كما حرص العميد على تدريب لاعبيه على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة سواء في المواقف الدفاعية أو الهجومية، واختتم المران بتقسيمة في ثلثي الملعب شهدت حماس كبير من جميع اللاعبين أملا في نيل ثقة مديرهم الفني للدخول في قائمة المباراة .

التعليقات مغلقة.