src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالمستندات : النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار المدير السابق لمعهد العربية للدراسات

65

 أمر رئيس نيابة مركز بني سويف، المستشار أحمد عبدالعزيز، بسرعة ضبط وإحضار الهارب هاني نسيرة ، المدير السابق لمعهد دراسات العربية ، والباحث فى شئون مكافحة الإرهاب ، على خلفية قيادته تشكيلًا عصابيًا تم حبس المضبوطين منهم لـ 4 ايام على ذمة التحقيق فى المحضر المقيد تحت رقم 6283 ادارى مركز بنى سويف لسنة 2017 .

كانت مباحث بنى سويف، بقيادة اللواء ممدوح أبوزيد، مفتش المباحث، وبمساعدة مباحث المركز برئاسة المقدم احمد عبد اللطيف رئيس المباحث  قد ألقوا القبض الأحد الماضي على تشكيل عصابي استخدم أسلحة آلية لترويع وإرهاب أهالي قرية بليفيا التابعة للمحافظة.

وقالت التحريات الأولىة للمباحث الجنائية إن التشكيل العصابي الذي شمل أفرادًا من مركزي أوسيم بالجيزة وبنى سويف، قاده نسيره  بمساعدة أفراد من عائلة الحدادين، محاولين وضع ايديهم والاستيلاء على قطعة ارض ملك لوالد نسيرة , مما جعله يلجأ لتشكيل مجموعة مكونة من مسجلي الخطر الهاربين من أحكام جنائية عديدة إلى جانب هروبه من أحكام قضائية أخرى .

وناشد الأهالى القيادات الأمنية بالمحافظة عبر برقيات استغاثة، سرعة القبض على المتهم لخطورته على الفلاحين وأسرهم وتهديده لهم تليفونيًا أمس .

جدير بالذكر ان نسيرة تعددت الأحكام الجنائية ضده بسبب استمراره فى هذا المنحى المتطرف غير مكترث كونه خبيراً فى شئون مكافحة الارهاب وحاصل على الدكتوراه فى الفلسفة الاسلامية . 

التعليقات مغلقة.