src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الصحة يتفقد أعمال التطوير والإنشاء بالمستشفيات الجديدة بالأقصر

93

تفقد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، خلال جولته بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، عدد من المستشفيات الجديدة للاطمئنان على قرب الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتسليم طبقاً للجداول الزمنية الموضوعة، وشملت الجولة مستشفى العديسات الجديدة بمركز الطود، ومستشفى إسنا الجديدة، وعقب ذلك توجه إلى مستشفى أرمنت الجديدة.

 ورافق الوزير خلال جولته بالمستشفيات كلا من الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، والدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وعدد من قيادات وزارة الصحة، والدكتور حمادة العمارى رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأعضاء مجلس النواب بمحافظة الأقصر.

 ومن جانبه، أعلن وزير الصحة أنه من المقرر أن يتم افتتاح كلا من مستشفى إسنا المركزى، ومستشفى العديسات خلال شهر يناير 2018 ودخولهم الخدمة، وسيتم تقديم الخدمة الصحية على أعلى مستوى لخدمة المواطن الأقصرى، لافتاً إلى أن مستشفى أرمنت الجديدة فى مرحل التشغيل التجريبى منذ 3 أشهر، ويوجد بها كافة الامكانيات الطبية والأجهزة الحديثة وسيتم تشغيلها لخدمة مرضى الغسيل الكلوى بالإضافة إلى وجود قسم مجهز للحضانات بها.

 كما أكد وزير الصحة، أن الأقصر تشهد طفرة طبية متميزة حيث تدخل 6 مستشفيات جديدة إلى الخدمة، وبذلك ستكون الأقصر مركز صحى يخدم منطقة الصعيد بأكمله.

  وأشار وزير الصحة إلى أعمال التطوير التى تشهدها مستشفى الأقصر الدولى، حيث تم تطويرها بأجهزة ومعدات حديثة وحضانات أطفال وأجهزة أشعة وتجهيزات لعمليات قسطرة القلب وغيرها.

التعليقات مغلقة.