src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

«سئمت من الحياة».. رسالة طبيبة لوالدها قبل انتحارها بالإسكندرية

76

كتبت ــ نهلة نويره 

شهدت منطقة محرم بك بالإسكندرية،  حادثا مأساويا، بطله طبيبة أنهت حياتها شنقا، وتركت رسالة لوالدها كتبت فيها: «سئمت من الحياة.. ولا أريد أن يتهم أحد بالتسبب في وفاتي».

تلقى اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من المقدم مصطفى نصر، رئيس قسم محرم بك، يفيد تلقيه إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوفاة فتاة داخل الشقة سكنها رقم ٥١ شارع جرين بدائرة القسم، فانتقل اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، لموقع البلاغ، وتبين وجود جثة «إ.م.ع.ح»، ٢٥سنة، حاصلة على بكالوريوس طب بشري، مسجاة على ظهرها أعلى سرير حجرة نومها ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرة الجثة تبين وجود سحجات حول الرقبة.

وقال والد الطبيبة المنتحرة، ٥٢ سنة، موظف بشركة خاصة، إن ابنته شنقت نفسها باستخدام حبل ملفوف حول رقبتها مثبت طرفه الآخر بدولاب حجرة نومها، وقام بإنزالها، مضيفا أنها كانت تعاني من حالة اكتئاب، وتركت خطابا بخط يدها يفيد باعتزامها الانتحار لأنها سئمت من الحياة، وحتى لا يُتهم أحد بالتسبب في وفاتها.
تحرر المحضر إداري قسم شرطة محرم بك، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

التعليقات مغلقة.