src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مبروك عطية: “مفيش حاجة اسمها جهاز العروسة على أهلها.. ده غلط ومش في الدين”

147

كتبت : ياسمين محمد

أكد الشيخ “مبروك عطية” خلال حديثه في برنامج “كلمة السر” والذي يقدمه عبر قناة mbc الفضائية، بأن الدين والشرع لا يفرض على أهل العروسة شراء مستلزماتها في بيت الزوجية، وأن لا يوجد في الدين ما يقول بأن هذا على العريس وهذه على العروسة.

وقال عطية في حديثه بخصوص هذا الشأن :
البنات يتحرقوا، مفيش في الشرع جهاز بنوتة، الكلام ده في المشمش مش في الدين، دين ربنا اللي إحنا رافضينه بيقول إن اللي عايز يتجوز يعمل بيت ويفرشه، وياخد القمر يكسيها وهو مروح

وأشار الشيخ مبروك عطية، بأن ما يحدث هذه الأيام وشراء كميات غير ممكن من المستلزمات بدون أسباب منطقية هو “إسراف” وأمر غير مقبول على الإطلاق.

واستكمل مبروك عطية تصريحاته قائلًا بالنص: “أبو البنت ربى وسلم الأمانة وميغرمش إلا هدية، ده شيء ضد ربنا وشرعه، وعلى الولد واللي جابوه إنهم يجيبوا كل حاجة، وأهل العروسة ميجبوش شوكة ولا سكينة”.

وأشار الشيخ مبروك عطية في حديثه إلى كون البعض يرفض تطبيق الدين ويرغب في تنفيذ أهواء شخصية لا تمت للدين أو الشرع بصلة مؤكدًا بأن تكاليف الزواج قد أصبحت مبالغ فيها بشكل لا يطاق ويجب على الأهالى التخفيف من ذلك حتى يصبح الزواج أيسر من الوضع الذي هو عليه الآن.

التعليقات مغلقة.