src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

استغلال جامعة الفيوم للشباب المشاركين في نشاط المعرض المقام بكلية الزراعة

90

كتب: عمرو حلمي

“شخلل علشان تعدي” هذا هو شعار جامعة الفيوم في الوقت الراهن حيث طالبت عميد كلية الزراعة رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للتنمية بإقامة معرض بالكلية لكي يكون نشاطاً من ضمن نشاطات الكلية ويشمل هذا المعرض  منتجات مختلفة التي تحتاجها الطلاب في حياتهم العملية بأسعار مخفضة .

وفي هذا السياق طالبت الإدارة الجامعية مبلغاً من المال وقدره 30.000 جنيهاً عمداً تحت بند التبرع لصندوق الجامعة وأجريت مفاوضات حيال ذلك وإنخفض المبلغ إلي 6000 جنيهاً .

فقال “هاني العشري” رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للتنمية : بأن عميدة كلية الزراعة الدكتورة: مني الخشاب طالبت الجمعية بإنشاء معرضاً شاملاً وبأسعار مخفضة لتخفيف العبئ علي أهالي هذه الطلاب ففوجئت بإدارة الجامعة ألزمتي بدفع مبلغاً من المال إجباري تحت بند التبرع لصندوق الخدمات الطلابية وهذا لم يكن متواجداً من ضمن بنود العقد المصدق من الجامعة وكيف لي أن ادفع هذا المبلغ والجامعة هي التي ارادت ذلك المعرض من ضمن نشاطات كلية الزراعة ومن المسئول عن تلك الخسائر التي سببتها لنا الجامعة .

وأعرب “محمد حميدو” وهو أحد الشباب المشاركين في هذا المعرض: بأن بعض الشباب المشاركين في هذا المعرض المقام بكلية الزراعة قد تداين ووقع بعضهم علي إصالات أمانة من أجل جلب البضائع وعرضها داخل المعرض من أجل لقمة العيش فمن المسئول حول هذه الملابسات وخسائر هؤلاء الشباب .

وأضاف “رضوان سعيد”وهو أيضاً أحد الشباب المشاركين في هذا المعرض :نحن مهددين بالخسارة الفادحة بسبب إدارة جامعة الفيوم الذين يريدون إغلاق المعرض بعد أن تداينا إلي التجار وكل هذا بسبب عدم دفع المبلغ المذكور وهو 30.000 جنية ويضيف أيضاً بأن الجامعة أطلقت شعاراً جديدأ وهو ” شخلل علشان تعدي” 

التعليقات مغلقة.