src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“سيدة ورضيعتها” تتعرضا للسحل أسفل سيارة والزوج :”المتهم حر لأنه صاحب نفوذ”

82

كتبت/ ياسمين محمد

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “وائل الإبراشي” في برنامج “العاشرة مساءًا” الذي يذاع عبر فضائية “دريم”، طالب المواطن “أحمد متولي” زوج السيدة التي تعرضت للسحل أسفل إحدى السيارات في مدينة المنصورة، بضرورة تدخل الجهات المسئولة من أجل حفظ حقوق زوجته والتي تعرضت لهذا الموقف الأليم أمام منزلها في المنصورة.

وقال “أحمد متولي” زوج السيدة التي نجح الفيديو الخاص بها في تحقيق انتشار واسع عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بأن القصاص العادل هو الحل الوحيد لمن فعل ذلك في زوجته وطفلتها الرضعية، مشيرًا إلى كونه قد حرر محضر بالواقعة، وقد شمل هذا المحضر شهادة عدد كبير من المواطنين الذي كانوا متواجدين في مكان الواقعة، ولكن حتى هذه اللحظة مازال الجاني حر طليق، بحد قول المواطن زوج السيدة التي تعرضت لهذا الحادث.

وختم “متولى” حديثه ليعبر عن آماله في أن يتدخل النائب العام المصري من أجل إعادة حق زوجته ومحاكمة المتهم في تلك الواقعة التي أثارت جدل واسع خلال اليومين الماضيين بعد انتشار الفيديو.

وقد عرض “وائل الإبراشي” هذا الفيديو والذي يوضح واقعة سحل سيدة أسفل سيارة، ويظهر الفيديو السيدة وهي تحت السيارة ويحاول عدد من المواطنين المساعدة ورفع السيارة من أجل انقاذها وإنقاذ الطفلة الرضيعة.

التعليقات مغلقة.