src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

صنع في مصر ومركز شباب الإستاد يشجعون المنتج المصري ببورسعيد

83

بورسعيد / أحمد نصر الدين

تنطلق اليوم الأربعاء، 24 يناير، فعاليات مهرجان “الإستاد” والذي تنظمه مؤسسة صنع في مصر بمحافظة بورسعيد بالتعاون مع نادي المرأة بمركز شباب الإستاد، بهدف تشجيع الصناعات المصرية وذلك تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد .

ويقام المهرجان بمركز شباب الإستاد ببورسعيد، تحت إشراف رحاب حامد، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صنع في مصر، وعبد الرحمن بصلة، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الإستاد، وأحمد شردي، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وعادل عمر، مدير مركز شباب الإستاد، ومروة شتيوي، مسئول نادي المرأة بمركز شباب الإستاد .

ويشارك في المهرجان أكثر من 40 عارض وعارضة من أصحاب المصنوعات المصرية والمشغولات اليدوية والهاند ميد المختلفة، ويفتح المهرجان أبوابه مجاناً لجميع المواطنين، وذلك من الثانية عشرة ظهراً وحتى منتصف الليل ولمدة 3 أيام تنتهي الجمعة 26 يناير الجاري .

ووجه القائمون على المهرجان الدعوة لجميع أهالي المحافظة لزيارته من أجل تشجيع المنتج المصري الذي بدأ يضاهي ويتفوق على الصناعات الأجنبية نظراً لمهارة صنعه، وأكدوا أنه خلال أيام المهرجان ستكون هناك فقرات فنية وثقافية مثل السمسمية، وعروض باليه، وغناء، بجانب فقرة استعراضات زومبا مجانية للحضور .

ويذكر أن هذا هو أول مهرجان لدعم الصناعة المصرية تتعاون فيه مؤسسة صنع في مصر مع مركز شباب الإستاد ببورسعيد، وهو المهرجان الخامس عشر للمؤسسة .

التعليقات مغلقة.