src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور… الموديل المتألقة ” رولا ” بين الأنوثة والجمال بإطلالة جذابة بأحدث جلسات تصوير لها

121

كتب – محمد حميدة

جلسه تصويريه لأقوى السيشنات وتألق متميز وآرقى للموديل « رولا محمد » مع الإبداع والفن فتتألق الموديل ” رولا ” فى أكثر من سيشن باطلالة المميزة التي يعطيها جمالاً وسحراً وأخر يضوى على بشرتها باللون الغامق ومزيداً من التقدم والنجاح
تظهر الموديل المميزة “رولا “ كأنها انثى استثنــــــائـــــــيه ،نصفها كبرياء ونصفي الأخر شموخ ، فقط تضع بصمتها فى أحدث جلسة تصوير لها . استطاعت “رولا ” ان تخطف الأنظار فى هذة الجلسة ، فتظهرت بالطابع الأنثوى الجذَّاب والمثيرة فكان لماكياج عينيها التميّز مع إتباعها المكياج الكلاسيكى الذي منحها إطلالة جذابة.
فتعشق الفتيات الجمال والأناقة وتبحث عن احدث صيحات الموضة والجمال لابراز أجمل الإطلالات الفخمة والراقية التي تعكس شخصيتها المتألقة، وهذا ما أكّدته الصورة الجديدة لعارضة الازياء ” رولا محمد ”
لكل موديل أسلوبها الخاص الذي تعتمده في اختيار وتنسيق ملابسها بما يتناسب مع شخصيتها ويميزها عن غيرها. ولا ننكر أن كثير منهن قد تركن بصماتهن خاصة في عالم الموضة والأزياء وأصبحن يحظين بإعجاب عدد كبير من السيدات اللاتي يستشهدن بإطلالاتها.

التعليقات مغلقة.