src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور. وزير التموين ومحافظ الأقصر يتفقدان عدد من المناطق المخصصة للشركة المصرية 

79
الأقصر – منى عبده

قام الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء فهمى رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، اليوم الأحد، يرافقهما الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، والدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر، بتفقد عدد من المناطق التى تم تخصيصها للشركة المصرية ومنها منطقة 10 فدان بطيبة منطقة620، ومنطقة الصومعة المعدنية على مساحة 8 فدان والمخصصة لتخزين الغلال بإجمالى طاقة تبلغ حوالى 60 ألف طن، بالإضافة إلى عدد من المشروعات ومنها المنطقة اللوجيستية على مساحة 26 فدان ، ومنطقة 56 فدان ، ومدينة الشمس “الهايبر ماركت” وجميعها مناطق استثمارية تجارية.

 ومن جانبه، أشار الوزير إلى أهمية المناطق اللوجيستية والتجارية والصناعية، لإيجاد فرص عمل للشباب، فضلاً عن توفير المستلزمات والسلع الغذائية وخفض أسعارها، وخصوصاً السلع الغذائية، إلى جانب كونها تساعد على خفض تكلفة وصول السلعة للمستهلك فضلا عن ضمان وصولها بصورة صحية وسليمة.

الجدير بالذكر أن المنطقة اللوجيستية، عبارة عن مخزن كبير على مستوى المحافظة يتيح مناطق تخزين لا تتلف فيها البضائع الموجودة، ليتم تجهيزها بشكل جيد وتتسلمها عربات مبردات، لتوزيعها على المناطق المختلفة كمنافذ البيع والأسواق والسلاسل التجارية المختلفة.

وقال الوزير أن محافظة الأقصر لديها إمكانات وفرص كبيرة يمكن استغلالها لتنويع مصادر التنمية داخل المحافظة من خلال التوسع في الاستثمار الصناعي واقامة العديد من المشروعات القائمة علي الخامات والمنتجات الموجودة بهذه المحافظة.

وعلي صعيد أخر، أجاب الوزير علي أسئلة الصحفيين وأهمها طمأ نة المواطنين علي عدم خطورة الدواجن المطروحة بالأسواق منخفضة السعر موكدا أنها أمنة تماماً.

كما وجه رسالة طمأنة للمواطنين بتوافر المخزون الاستراتيجي من السلع الاستهلاكية وكفايته مدة تزيد عن 3 أشهر.

التعليقات مغلقة.