src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

إعلام بورسعيد : المشاركة السياسية حق وواجب .. والصوت أمانة ورسالة

81

بورسعيد / أحمد نصر الدين

عقد مجمع إعلام بورسعيد بالتعاون مع كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات بجامعة بورسعيد، ندوة موسعة بعنوان “انزل شارك .. صوتك أمانة ورسالة” ضمن حملة المشاركة السياسية حق وواجب، وذلك بمشاركة الدكتور إيهاب عاشور، وكيل الكلية والشيخ ياسر عبد الوهاب، كبير الأئمة بأوقاف بورسعيد .

وافتتحت الإعلامية مرفت الخولي، مدير عام إعلام القناة، هذه الندوة بكلمة تحدثت خلالها عن الحملات والأنشطة الإعلامية التي ينفذها قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات للتوعية بأهمية المشاركة والتصويت في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، حيث تمر مصر بمرحلة فارقة في تاريخها المعاصر وتحتاج إلى دعم ومساندة كافة أبنائها المخلصين .

وأكد الدكتور إيهاب عاشور على ضرورة مشاركة الشباب في هذا الحدث التاريخي وبذل كل الجهود لعقد لقاءات موسعة مع الشباب في كافة ربوع الوطن لحثهم على أهمية المشاركة السياسية والنزول والتصويت في الإنتخابات الرئاسية والبعد عن السلبية، فمصر تغيرت وأصبح الشباب في صدارة المشهد السياسي .

وأوضح أنه لا يشك في وعي الشباب المصري بأهمية تلك الإنتخابات لدعم عوامل استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر، وأضاف أن مواجهة التطرف والإرهاب يكون من خلال الاصطفاف خلف القيادة السياسية وجيش مصر العظيم وأولى خطوات الاصطفاف هي المشاركة في الإنتخابات الرئاسية والتصويت الإيجابي والبعد عن العزوف السياسي، وأن التصويت بكثافة يمثل رسالة شديدة الوضوح لكل المتربصين بالوطن بأن المصريين كلهم على قلب رجل واحد .

وأكد الشيخ ياسر عبد الوهاب أن دور المصري المشارك بالتصويت في الإنتخابات الرئاسية المقبلة لا يقل أهمية عن دور الجندي المتربص للإرهاب على الحدود لتأمين وطنه فهذا التصويت يعد واجباً وأمانة في إطار الحفاظ على الدولة، ودعى الشباب لممارسة حقهم الدستوري والوطني في الإبداء بالرأي والمشاركة في بناء مصر المستقبل .

التعليقات مغلقة.