src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

منحة ‘‘ IBM ‘‘ لتأهيل الطلاب لسوق العمل بجامعة سوهاج 

68

 متابعة ــ ياسر عبد المحسن 

أطلق مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة سوهاج منحة IBM الدراسية لتأهيل الطلاب لسوق العمل و العمل بالشركات التكنولوجية الكبرى، بمقر المركزبالجامعة، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة .
وذكر أن المنحة تأتى في إطار بروتوكول التعاون بين الجامعة ومركز الخدمات و شركة IBM، بهدف الارتقاء بالمستوى التعليمي والاكاديمي و الإلكترونى للطلاب بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي .
و اضاف الدكتور محمود أبو العز مدير مركز الخدمات الإلكترونية و المعرفية بالجامعة إن المنحة تضم ٢٢ طالبا و٣ من أعضاء هيئة التدريس، كما أن برنامج المنحة يتضمن تدريب الطلاب على كيفية تنظيم و تجميع البيانات حول ادارة المشروعات و استخدامها بعد تحليلها كأساس في علمInternet of Things او IOT ، تصميم مستودع للبيانات يهتم بتخزين المعلومات بشكل أسهل و أكثر دقة، و سوف يحاضر بها المهندس محمد الخولي IT specialist في IBM والفريق المعاون له .
جدير بالذكر أن هذه المنحة تقدم لأول مرة بجامعة حكومية، و مدتها 60 ساعة مقدمة للطلبة و أعضاء هيئة التدريس بالمجان ، وذلك في ضوء سعي الجامعة لتقديم الأفضل لطلابها، علمًا بأن تكلفة المنحة الفعلية 1500 دولار.

التعليقات مغلقة.