src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل رئيس هيئة التبادل الثقافى الألمانى

64

كتب – ياسر عبد المحسن

                    استقبل صباح اليوم ا.د منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف  الدكتور رومان لوكشايتر مدير مكتب الهيئة الألمانية للتبادل العلمى DAAD بالقاهرة ، وذلك لبحث سبل التعاون فى المجال الثقافى بين الجامعة والهيئة ،  اضافة الى تنظيم الهيئة لندوة تعريفية بالمنح التى تعطيها الهيئة لدراسى اللغة الالمانى بكليات الألسن والآداب .

       واوضح رئيس الجامعة ان الهدف من الزيارة بحث سبل التعاون مع الهيئة وذلك لدعم وتشجيع باحثين الجامعة للاستفادة من منح الهيئة فى الخارج بهدف خدمة البحث العلمي بالجامعة ، وأكد حرص الجامعة  على دعم علاقات التعاون العلمى مع ألمانيا، فى ضوء الشراكة العلمية والبحثية بين الدولتين فى مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

 من جانبه أكد مدير مكتب الهيئة الألمانية للتبادل العلمى بالقاهرة على استمرار التعاون بين الجامعة والهيئة ، معربا عن تطلعه إلى زيادة أوجه التعاون العلمى والبحثى الجانبين بما يخدم مصالح البحث العلمى بين الطرفين.

 شهد اللقاء ا.د/ محى الدين مطاوع عميد كلية الألسن والدكتورة ايمان قنديل مدير مركز التعاون الدولى بالجامعة وعدد من القيادات الجامعية .

التعليقات مغلقة.